النجم الساحلي: «مضوي» متفائل بقرعة رابطة الأبطال ويخشى التنقلات البعيدة

عاد النجم الساحلي منذ أمس لأجواء التمارين إثر راحة مكّن منها الإطار الفني كل اللاعبين بثلاثة

أيام ولتتواصل بذلك التحضيرات في شكل استعدادات لما قبل لقاء الجولة القادمة التي سيجمع الفريق بالملعب القابسي يوم السبت 31 مارس الجاري.
على صعيد أخر اتصل الإطار الطبي للنجم الساحلي بنظيره في المنتخب الوطني لمعرفة الحالة الصحية للمدافع الدولي رامي البدوي حيث علم أن الإصابة التي تعرض لها البدوي لا تكتسي خطورة وأنه سيكون جاهزا لمباراة 31 مارس الجاري سيما أن الناخب الوطني فضل إراحته في مواجهة اليوم أمام المنتخب الإيراني على أن يحسم في مشاركته أمام منتخب كوستاريكا لاحقا.

قالوا عن قرعة رابطة الأبطال
عن عملية القرعة دوري مجموعات مسابقة رابطة الأبطال وتحديدا عن مجموعة النجم الساحلي والمتمثلة في المجموعة الرابعة التي تضم أندية كل من «غرة أوت» الانغولي و«زيسكو يونايتد» الزمبي و«مبابي» السوازيلاندي تحدث لنا المدرب المساعد والمكلف بمتابعة منافسي فريق جوهرة الساحل عماد بن يونس فقال: «على الورق تبدو مجموعتنا الرابعة في المتناول ولكن يبقى الحذر واجبا بحكم أن وصول أي فريق لدوري المجموعات يعتبر محترما إلا أن النجم يبقى هو الآخر أفضل من منافسيه لتجاربه الواسعة ولخبرته الطويلة على المستوى الإفريقي ولو ان الإشكال يبقى على مستوى التنقلات البعيدة سواء إلى انغولا أو زمبيا وأيضا سوازيلاندا...

في المقابل فإن لكل مثل هذه الأندية الثلاثة ميادين من طراز عال وهذا يعد عاملا ايجابيا والمهم بالنسبة للنجم في بداية مشواره هذا تحقيق نتيجة ايجابية من خارج الديار في الجولة الافتتاحية أمام نادي «غرة أوت» الانغولي وهذا بالعودة إلى سوسة بانتصار هاما من شأنه أن يكون خير بداية لنا في دور المجموعات.

إما مدرب الفريق خير الدين مضوي وفي تعليقه هو الآخر على مجموعة فريقه قال: «الكرة الإفريقية تطورت كثيرا وهو ما يعني انه لا وجود لفريق صعب وآخر سهلا ولو أن مجموعتنا هذه تعتبر منطقيا سهلة مقارنة بالمجموعات لآخري ولئن يبقى الإشكال قائما على مستوى التنقلات البعيدة في مبارياتنا الثلاثة خارج سوسة ولذا فلابد لنا من الحذر أمام مثل هؤلاء المنافسين الذين وبإدراكهم لدوري المجموعات يعتبرون اندية ذات مستوى جيد»...

وأضاف انه يستوجب القيام بتعزيزات على مستوى الرصيد البشري في خضم مسابقة دوري المجموعات لمسابقة رابطة الأبطال من أجل تحقيق الهدف المطلوب والذهاب بعيدا في المسابقة القارية التي تعد أحد أهم أهداف فريق جوهرة الساحل.

دون مباريات ودية
أفادنا مصدر من مسؤولي النجم الساحلي انه لا نية لإجراء أية مباراة ودية في الأيام القادمة بمناسبة توقف سباق البطولة حاليا بل سيتم الاكتفاء بمباريات تطبيقية على هامش الحصص التدريبية اليومية التي يجريها الفريق بمعدل واحدة يوميا سواء بالميدان الفرعي بمركب النادي أو في اولمبي سوسة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115