النادي الصفاقسي: فضّ إشكال «أيدو» وودّيات بالجملة

دخل النادي الصفاقسي بداية من يوم الاثنين 19 مارس في تربص مغلق بالعاصمة سيتواصل الى غاية يوم 25 مارس موعد العودة

الى صفاقس، ولئن اجرى الفريق لقاء وديا السبت الفارط بملعب 2 مارس امام جاره محيط قرقنة والذي انتهى بفوز ابناء المدرب غازي الغرايري (2 - 0) فإن الفريق وضع برنامجا كاملا في تربصه بالعاصمة...

وسيواجه النادي الصفاقسي عشية اليوم بملعب المنزه فريق الاتحاد المنستيري في لقاء ودي استعدادا لعودة البطولة الوطنية يوم 30 مارس القادم، كما برمج الاطار الفني لقاء ودي ثاني نهاية الاسبوع امام الملعب التونسي بملعب باردو وهو اللقاء الذي سيختتم الفريق فيه تربصه للعودة من جديد الى صفاقس لمواصلة التمارين استعدادا للقاء الترجي الرياضي. ما هو مؤكد ان هذه اللقاءات الودية ستشهد غياب ياسين مرياح وكريم العواضي وعلاء الدين المرزوقي بسبب تربصهم مع المنتخب الوطني.

اتفاق مع لوبي ستارز
علمنا من مصادرنا أن إدارة النادي الصفاقسي صرفت القسط الأول من مستحقات اللاعب النيجيري كينغسلاي ايدو لفريق لوبي ستارز وأيضا وكيل اعمال اللاعب النيجيري بعد الوعود التي تقدم بها رئيس النادي في وقت السابق بأنه لن يتخلف على وعوده بخصوص مستحقات الفريق النيجيري. من جهة أخرى عقدت الهيئة المديرة جلسة مع اللاعب كينغسلاي ايدو لحثه على تقديم مردود متميز في الفترة القادمة والعودة من جديد الى الشباك وأن كل المستحقات المالية المتفق عليها سيحصل عليها فريقه ووكيل اعماله دون الدخول في التفاصيل والاكتفاء فقط بالتركيز على المباريات.

البطولة العربية
سعت إدارة النادي الصفاقسي الى ايداع ملف للمشاركة في البطولة العربية لموسم 2018 بعد أن تمت دعوة الترجي الرياضي والنجم الساحلي للمشاركة لكن بعد أن فتح الاتحاد العربي الأبواب للترفيع في عدد النوادي العربية المشاركة راودت ادارة النادي فكرة المشاركة خاصة وأن النادي الصفاقسي غائب عن الساحة الافريقية الموسم الحالي بالإضافة الى تاريخه الكبير في مسابقة البطولة العربية وتخوف الاندية العربية منه. لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن بعد ان عبر النادي الافريقي عن رغبته في المشاركة بعد خروجه المبكر من المسابقة الافريقية الموسم الحالي وبما أنه حامل لقب كأس تونس موسم 2017 ومتحصل على المركز الثالث في البطولة خلف الترجي والنجم فإنه أصبح الاقرب للمشاركة في البطولة العربية وهو ما سيحرم النادي الصفاقسي من التواجد ليبقى القرار اليوم بيد الاتحاد العربي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115