النادي الصفاقسي: الاستعدادات للمباراة التاريخية بين قدماء النادي الصفاقسي والمنتخب الفرنسي 98

انطلقت منذ فترة الاستعدادات للقاء الحدث والتاريخي الذي سيحتضنه ملعب الطيب المهيري عشية السبت 17 مارس

بين قدماء النادي الصفاقسي والمنتخب الفرنسي لموسم 98 بمناسبة احتفال الفريق بالتسعينية على تأسيسه وعشرية هيكل سوسيوس...

ومن المنتظر أن يتواجد ضيوف مدينة صفاقس بداية من يوم الجمعة بأحد النزل لاقامة مأدبة عشاء على شرفهم ثم الانطلاق في الاحتفالية في السادسة من مساء السبت. النادي الصفاقسي أعد قائمة اسمية تضم قرابة 28 لاعبا تقمصوا الوانه في الثمانينات والتسعينات وحتى الألفية الأخيرة على غرار عمر بن طاهر وسفيان الفقي وكريم دلهوم وانيس عبد القادر بوجلبان وجلال الهوش ورضا اللجمي ومراد الرنان وفاتح الغربي وهيكل قمامدية وعصام المرداسي وغيرها من الاسماء التي حملت ألوان النادي وستكون حاضرة في العرس التاريخي الذي سيعيد الأذهان الى الزمن الجميل.
وسيشرف على الفريق خلال هذا اللقاء المدربان رياض الشرفي وفتحي الدرقاع بما أن التمارين انطلقت بالملعب الفرعي للمهيري منذ فترة قصيرة وشهدت تواجد ساحر الأجيال حمادي العقربي للرفع من معنويات زملائه السابقين وهو ما أضفى جوا ممتازا على الجميع.

عملية بيع التذاكر
أكدت مصادر قريبة من هيكل سوسيوس منظم الحفل يوم السبت أن عملية بيع التذاكر انطلقت منذ الاسبوع الفارط حيث كانت الاولوية للمنخرطين باقتناء تذاكرهم عبر الرسائل القصيرة، كما أكد محدثنا أن شبابيك ملعب المهيري سيقع فتحها للعموم مساء اليوم او على اقصى تقدير صبيحة الغد لمواصلة بيع التذاكر بالاضافة الى مكتب سوسيوس بالمركب سيما وأن ثمن التذاكر بالنسبة للفيراج حدد بـ15 دينار.

كما أكدت مصادرنا أنه لا يحق للأحباء استعمال الاشتراكات الموسمية في هذا اللقاء الحدث وأن الأبواب ستكون مفتوحة لجميع الفئات العمرية حتى تكون سهرة رائقة للجميع يمتزج فيها العائلات من الاباء والأبناء الى الأزواج لبعث صورة مميزة الى باقي دول العالم.

ودّ أمام قرقنة
عاد امس النادي الصفاقسي الى التمارين بالملعب الفرعي للمهيري استعدادا للقاء الجولة 9 اياب من البطولة الوطنية امام الترجي الرياضي يوم 31 مارس القادم، هيئة النادي الصفاقسي عجلت بالاتصال بعدد من الأندية المجاورة لاجراء بعض المباريات الودية حتى يتواصل النسق بصفة عادية للاعبين وهو ما أثمر مواجهة أمام محيط قرقنة نهاية الاسبوع الحالي بالملعب الفرعي للمهيري سيما وأن المحيط أنهى مشواره في الرابطة الثانية بعد أن ضمن بقاءه. كما أكدت مصادرنا أن مساعي الهيئة متواصلة للبحث عن فريق أخرى لاجراء لقاء ودي ثاني الاسبوع المقبل علما وأن هذه اللقاءات سيتغيب عنها ياسين مرياح وكريم العواضي وعلاء الدين المرزوقي بسبب تواجدهم مع المنتخب الوطني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115