النادي الصفاقسي: الثلاثي الأجنبي يعزّز المجموعة والغرايري يصرّ على تدارك عثرة الكلاسيكو

عقد أمس غازي الغرايري مدرب النادي الصفاقسي ندوة صحفية قبل الحصة التدريبية

الأخيرة التي تسبق لقاء اليوم بين السي آس آس ومستقبل قابس ولذلك تحولت المجموعة مساء أمس إلى عاصمة الحناء لقضاء ليلتها هناك علما أن الإطار الفني وجه الدعوة الى 20 لاعبا.

وأكد الغرايري أن المجموعة على أتم الجاهزية للقاء اليوم والانتصار في البال مضيفا: «نعلم أن لقاء اليوم سيكون صعبا أمام منافس يبحث عن الانتصار على ملعبه للمصالحة مع جماهيره، ندرك جيدا أهمية اللقاء بالنسبة إلينا بما أننا مطالبون أيضا بالانتصار لنسيان عثرتنا أمام النجم ومواصلة الاقتراب من المركز الثاني، بالنسبة الى التشكيلة سيقع تحديدها قبل اللقاء مع بعض التغييرات ويبقى هدفنا اليوم هو العودة الى الانتصارات خارج الديار وإدخال الفرحة في قلوب جماهير النادي الصفاقسي التي لا تزال تساند الفريق وان شاء الله سيكون الانتصار حليفنا».

الأجانب مع المجموعة
من المنتظر أن يتواجد الثلاثي كينغسلاي سوكاري وواليو اندوي وكينغسلاي ايدو مساء اليوم مع المجموعة بعد أن تماثل كل من سوكاري واندوي للشفاء عقب الإصابة التي حرمتهما من المشاركة في التمارين مع المجموعة في بداية الأسبوع الحالي، كما علمنا أن ايدو سيكون متواجدا في رحلة قابس بما أنه عاد للتمارين مساء الأربعاء بعد أن تخلف على حصتين بقرار من الجامعة النيجيرية وامتثاله للعودة بقرار من الهيئة المديرة سيسهل مهمة الإطار الفني للقيام بالاختيارات اللازمة.

تكتيك هجومي
من المنتظر أن يلجأ المدرب غازي الغرايري في لقاءاليوم الى لعب ورقة الهجوم ولن تشهد التشكيلة تغييرات كبيرة مقارنة بلقاء النجم الساحلي حيث ينتظر أن يعول على رامي الجريدي، ياسين مرياح، نسيم هنيد، حمزة المثلوثي، اشرف الزواغي، كريم العواضي، حسام اللواتي، وليد القروي، ماهر الحناشي، حسام بن علي، علاء الدين المرزوقي. وتبقى كل الاحتمالات واردة على التشكيلة خاصة بعد أن تعافى الثلاثي الأجنبي من الإصابات وأصبحوا مؤهلين لمد يد العون لزملائهم في مباراة اليوم التي يطمح خلالها الفريق الى الفوز وانتظار مجريات كلاسيكو الغد بين النجم الساحلي والنادي الإفريقي من أجل إحياء الآمال في اقتلاع المركز الثاني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115