النجم الساحلي: تركيز كلي على الجانب البدني... و لا خوف على البدوي

يجري الفريق اليوم آخر حصة تدريبية له ستكون صباحية ومخصصة لوضع اللمسات الإعدادية المتبقية المتعلقة بلقاء كلاسيكو

الغد أمام النادي الإفريقي إضافة إلى تحديد ملامح التركيبة الأساسية التي سيتم اعتمادها من جانب الإطار الفني وفق الجاهزية البدنية والفنية لكل اللاعبين الذين سيتم التعويل على خدماتهم في المباراة أمام الأفارقة التي سيكون رهانها الإنفراد بالمرتبة الثانية وتشديد الملاحقة على المتصدر الترجي الرياضي.
حصة تمارين اليوم التي سيتم التركيز خلالها على بعض الجزئيات الفنية سبقتها حصص كان فيها التوجه بالاساس بدنيا بتكثيف العمل بما يجعل الفريق يتجاوز الاشكال الكبير الذي عاشه في اللقاء الاخير لحساب كاس رابطة الابطال الافريقية امام ممثل كرة القدم النيجيرية والذي عرف انهيارا بدنيا لجل اللاعبين خلال الشوط الثاني كلف النجم قبول هدفين وبالتالي وضعية غير مريحة في لقاء العودة المبرمج ليوم 18 مارس بنجيريا رغم تسجيل رباعية بملعب سوسة نظرا للإمكانيات الفنية والبدنية المحترمة للمنافس.

عودة جماعية
انضم الثلاثي أيمن الشرميطي وإيهاب المساكني والغيني ألكالي بانقورا بصورة فعلية للمجموعة إثر خضوع كل منهم للفحوصات والكشوفات الطبية اللازمة وهو ما يوحي من بأنهم سيكونون في الموعد كأساسيين على مستوى التركيبة في كلاسيكو الغد.

لا خوف على البدوي
تعرض رامي البدوي لإصابة إثر التحام عفوي مع أحد زملائه في الحصة التدريبية لعشية أمس الأول غادر على إثرها التمارين و تحول مباشرة إلى إحدى المصحات أين خضع لكشوفات طبية تبين في أخر الأمر أن إصابته هذه لا تكتسي أية خطورة تذكر ولذلك فإن هذا المدافع سيكون هو الأخر في الموعد على مستوى محور الخط الخلفي للمجموعة إلى جانب عمار الجمل.

بوغطاس من البوابة الإفريقية
قطع زياد بوغطاس أشواطا جدّ متقدمة على مستوى برنامجه التأهيلي الذي ما فتئ يخضع إليه و لئن سيتغيب مجددا عن لقاء رسمي وهو الكلاسيكو المنتظر أمام النادي الإفريقي فإنه سيكون جاهزا في الموعد القادم الذي قد يكون بمناسبة حوار الإياب الأفريقي للأسبوع القادم في نيجيريا أو في لقاء الجولة القادمة من سباق البطولة أمام الملعب القابسي.

في انتظار إجابة الكنفدرالية
لا يزال الجميع ينتظر ردّ الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم بخصوص مقترح النجم الذي تقدم به لدى هذا الهيكل الرياضي القاري بخصوص تغيير مكان إجراء لقاء الإياب الإفريقي أمام نادي بلاتو يونايتد النيجيري من إستاد روانج بام بمدينة (جوس) إلى ميدان أخر قد يكون إما في العاصمة لاقوس أو في أبوجا.

تجديد طلب
حسب عديد المصادر الإعلامية السعودية فإن الأهلي السعودي قد جدد طلبه قصد تجديد إعارة أمين بن عمر أو شراء عقده بصورة نهائية وهو الذي دخل في مرحلة أولى في مفاوضات مكثفة مع دولي النجم في شكل حصوله على موافقة مبدئية من جانب اللاعب ولكن الكلمة الفصل والأخيرة تبقى من مشمولات إدارة فريق جوهرة الساحل دون غيرها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115