النجم الساحلي: الشرميطي والمساكني في الموعد... وبانقورا يلتحق بالمجموعة

توجهت الاهتمامات مباشرة اثر خوض النجم الساحلي للمباراة القارية أمام «بلاتو يونايتد»

النيجيري ضمن مسابقة رابطة الأبطال الى الكلاسيكو المنتظر الذي سيجمع الفريق نهاية الأسبوع الجاري بالنادي الإفريقي لحساب الجولة الحادية والعشرين من سباق بطولة الرابطة المحترفة الأولى باعتبار أن هذا اللقاء سيكون هاما في تحديد المركز الثاني.
وسيكون في برنامج فريق جوهرة الساحل استعدادا لهذا اللقاء الهام ثلاث حصص تدريبية كانت أولها تلك التي خاضها الفريق أمس والبقية ستوزع بين اليوم وغدا السبت 10 مارس الجاري، الحصة الأخيرة لزملاء حمزة الاحمر ستخصص لوضع اللمسات الأخيرة ولتحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي سيعول عليها الجزائري خير الدين مضوي أمام النادي الإفريقي.

تربّص خاطف
وسيدخل النجم الساحلي بعد هذه الحصص التدريبية الثلاث مباشرة في تربص خاطف بأحد النزل بالجهة السياحية ومن المنتظر أن تكون خلاله هناك اكثر من حصة فيزيوناج حتى يقف الفريق أكثر ما يمكن على منافسه المباشر على المركز الثاني فريق باب الجديد.

لا خوف على هذا الثلاثي
سيكون الثنائي أمين الشرميطي وأيهاب المساكني في الموعد خلال كلاسيكو الإفريقي بما أن الاصابة التي تعرضا لها مؤخرا لا تكتسي أية خطورة وفقا لما أكده مصدر طبي من الفريق لـ«المغرب» وتجدر الاشارة أن حصة تمارين امس سجلت تواجد اللاعب الذي خضع لبرنامج تأهيل خاص على أن يلتحق بالمجموعة خلال حصة الغد ليكون ضمن حسابات الجزائري مضوي في لقاء القمة.

11 ألف تذكرة
سيكون على ذمة احباء النجم الساحلي ومثل ما كان الحال دائما في كل المواعيد المحلية 11 ألف تذكرة باعتبار عدد حاملي الاشتراكات السنوية، عملية بيع التذاكر ستنطلق بداية من اليوم وأقصى تقدير غدا السبت 10 مارس الجاري.
يطرح مرة أخرى مشكل طاقة الاستيعاب للملعب الأولمبي بسوسة التي مازالت الى حد الان لا تتماشى وعراقة فريق في حجم النجم الساحلي الذي عادة ما يسجل حضوره في كل المواعيد سواء المحلية أو القارية منها، الملعب الأولمبي بسوسة مازال الى حد الان في انتظار المصادقة على طلب العروض المتعلق بالتوسعة وإعادة هيكلته والشروع في انجازه.

مقترح الى الكنفدرالية
تقدم النجم الساحلي بمقترح الى الكنفدرالية الإفريقية من أجل تغيير مكان لقاء الإياب القاري المنتظر يوم 16 من الشهر الجاري من ميدان مدينة «جوس» حيث يوجد «ستاد روانج بام» الذي يتدرب فيه منافسه «بلاتو يونايتد» اما الى «لاقوس» أو ميدان مدينة أبوجا باعتبار أن المسافة تبعد بـ300 كلم عن العاصمة النيجرية وتستوجب رحلة بالحافلة وسفرة طويلة ستكون مرهقة فهل تستجيب «الكاف» لمقترح فريق جوهرة الساحل أم لا؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال الساعات القليلة القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115