النادي الصفاقسي: كينغسلاي ايدو يعود للتمارين وغيابات بالجملة عن لقاء قابس

بعد أن قاطع التمارين بقرار من الجامعة النيجيرية عاد مساء أمس اللاعب كينغسلاي ايدو للتمارين

مع المجموعة بعد أن وجهت الهيئة برقية له عن طريق عدل منفذ تؤكد بأنه لا يحق له مقاطعة التمارين نظرا للعقد الذي يربطه مع النادي وأن الوضعية سيقع تسويتها بين الهيئتين ولا يحق له التدخل في مثل هذه الأمور.
اللاعب ايدو امتثل لقرار الهيئة المديرة وعاد مساء أمس للتمارين مع المجموعة سيما وأن إدارة النادي تدخلت في الموضوع واتصلت بالفريق النيجيري لوبي ستارز الذي انتمى اليه اللاعب مؤكدا على أن القيمة المالية للقسط الأول والمقدرة ب120 ألف دينار سيقع صرفها في القريب العاجل وأن الهيئة ستحترم العلاقة التي تربط بين الطرفين.
وبذلك طوت هيئة خماخم موضوع النيجيري ايدو لكن يبقى تحوله الى قابس من عدمه رهين الاطار الفني والاستعداد البدني للاعب بعد غيابه عن التمارين لمدة يومين.

غياب اندوي وسوكاري
من جهة أخرى يتواصل غياب اللاعب سوكاري عن الميادين بسبب الاصابة التي حرمته من مواصلة التمارين مع الفريق منذ لقاء كأس تونس امام الاتحاد المنستيري، في المقابل تأكد غياب السينيغالي واليو اندوي عن رحلة قابس بعد أن اشتكى من أوجاع وحسب طبيب الفريق فإنه منح اللاعب راحة حتى يكون جاهزا للقاء الترجي الرياضي. اما بخصوص اللاعب محمود بن صالح فإنه سيواصل الاحتجاب عن المباريات بسبب الاصابة.

تأجيل قضية الدربالي
الكل يعلم القضية التي رفعها اللاعب السابق زياد الدربالي بهيئة النادي الصفاقسي مطالبا بجميع مستحقاته المالية بعد فسخ عقده حيث وقع الحكم سابقا بـ130 ألف دينار للاعب بعد أن طالب في وقت سابق بنصف مليار الا أن لجنة النزاعات أقرت الحكم بـ130 ألف دينار فقط كمنح متبقية وأجور وهو ما أدى باللاعب الى الطعن في القرار. اللجنة القانونية للنادي الصفاقسي أعدت ملفا كاملا حول الحقوق التي تحصل عليها اللاعب ومطالبته بفسخ عقده قبل انتهائه في جوان 2018 وأنه هو من بادر بالرحيل ليقع بذلك تأجيل الحكم في القضية الى موعد لاحق.

الجماهير في الموعد
رغم تراجع نتائج الفريق إلا أن جماهير النادي الصفاقسي ستكون في الموعد يوم السبت القادم بقابس لمتابعة لقاء فريقها وتشجيعه طيلة 90 دقيقة خاصة وأن عددا محترما من الجماهير عبرت عن استعدادها للتحول الى قابس لمتابعة اللقاء. ومن المنتظر أن يقع التنسيق بين الهيئتين بخصوص استلام دعوات أو تذاكر للجماهير التي ستتحول من صفاقس.

اجتماع سوسيوس
يعقد اليوم هيكل سوسيوس ندوة صحفية بضواحي قمرت لتقديم برنامج الاحتفال بعشرية الهيكل و90 سنة على تأسيس النادي الصفاقسي حيث سينطلق الاحتفال يوم 16 مارس القادم ليتواصل الى يوم 19 مارس ومنها سيقع احتضان لقاء قدماء النادي الصفاقسي والمنتخب الفرنسي موسم 98 بملعب المهيري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115