«مضوي» غضب من تراجع المردود و«بانقورا» و«المساكني» جاهزان لـ«الكلاسيكو»

في أعقاب اللقاء القاري ذهاب أمام نادي بلاتو يونايتد النيجيري الذي خرج خلاله النجم الساحلي

منتصرا بنتيجة (4/ 2) فوت الفريق على نفسه فرصة التأهل المبكر والمريح لو لا قبول خطه الخلفي هدفين هذا بعد الأسبقية على مستوى (4/ 0)...
عديدة هي الأسباب التي جعلت ممثل الكرة التونسية يقبل هدفين ولعل أبرزها التراجع الملحوظ في الشوط الثاني خاصة واستسهال المنافس النيجيري والإرهاق الواضح وهو ما أفرز تدني الجاهزية البدنية لكل اللاعبين وارتكاب هفوات دفاعية كلّفت تقليص أسبقية 4 أهداف المسجلة في العشر دقائق الأولى من المباراة.

ماذا قال المدرب مضوي؟
مدرب فريق جوهرة الساحل خير الدين مضوي صرح اثر الفصل الأول من الحوار الإفريقي أمام بلاتو يونايتد النيجيري أن النجم قد صعَّب على نفسه مجاراة اللقاء في الفترة الثانية من اللعب خاصة لما حصل الانهيار الكامل ولما انعدمت الجاهزية البدنية لكل اللاعبين بما أن الفريق قد قدم مردودا متميزا وخاصة في الربع الساعة الأولى لما تمكن من التهديف في ثلاث مناسبات متتالية وبصورة مبكرة وفي وقت قياسي كما أضاف أن النجم قد انتصر برباعية في آخر الأمر إلا أن تراجعه فيما بعد كلفنا قبول هدفين... واختتم حديثه قائلا مثلما ما توفق بلاتو يونايتد في سوسة على مستوى التهديف فإن النجم هو الآخر يبقى قادرا على التهديف أيضا في نيجيريا.

إصابة لـ«بنقورا» و«المساكني»
مبدئيا فإن إصابتي كل من الكالي بنقورا وإيهاب المساكني والتي على إثرها غادرا كلاهما الميدان في اللقاء القاري ذهاب لا تشكل أية خطورة تذكر باستثناء أنهما كانتا بسبب شد عضلي لا غير وتبقى بذلك الفحوصات أو بالأحرى الكشوفات الطبية التي خضع إليها اللاعبان هي التي ستحدد ما إن سيكون هذا الثنائي جاهزا للكلاسيكو القادم أمام النادي الإفريقي أو العكس.

موعد
من المنتظر أن تنطلق الرحلة القارية باتجاه نيجيريا بمناسبة لقاء الإياب للإفريقي أمام نادي بلاتو يونايتد يوم الأربعاء القادم 14 مارس الجاري علما أن كل التحضيرات لهذه الرحلة قد تم اتخاذها منذ مدة لتوفير كل الجوانب المحاطة بها من إقامة وميدان التدريب إلى غير ذلك.

تكريم
بمناسبة إحرازهم مختلف بطولات إفريقيا للأمم في رياضات كرة اليد والسلة والطائرة أقام النجم حفل تكريم لأبطال إفريقيا من لاعبي النادي وذلك بحضور رؤساء الجامعات الرياضية الثلاث وبحضور رؤساء مختلف الفروع الثلاثة الحاليين والقدامى ورؤساء النجم القدامى ولاعبين سابقين كانوا قد نشطوا بمختلف الفرق وهذا وسط أجواء احتفالية متميزة.

متى يرفع الحجز؟
لا تزال هيئة النجم الساحلي في انتظار تسديد مستحقاتها المالية المتخلدة بذمة الجامعة التونسية لكرة القدم والمقدرة بحوالي مليار و250 ألف دينار في شكل مستحقات من لدى الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم بإدراك الفريق للدور نصف النهائي لمسابقة رابطة الأبطال في نسختها الماضية فمتى إذن سيرفع الحجز على مستوى تحويل هذا المبلغ المالي لفريق جوهرة الساحل علما أن هذا التأخير يبقى بسبب خطايا مالية عالقة على خلفيات مباريات محلية ضمن سباق البطولة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115