رامي الجريدي (النادي الصفاقسي) لـ«المغرب»: «وعدنا الجماهير بالعودة إلى أجواء الانتصارات من بوابة الكلاسيكو»

يستقبل اليوم النادي الصفاقسي ضيفه النجم الساحلي لحساب الجولة 20 اياب من البطولة الوطنية بملعب المهيري،

تحضيرات الأسود والأبيض انطلقت منذ بداية الأسبوع بنسق تصاعدي بعد العودة بورقة الترشح من المنستير لحساب كأس تونس وهو ما أعطى الثقة للاعبين لتقديم مقابلة متميزة اليوم.
كل اللاعبين بدا عليهم الحماس للقاء اليوم بعد الوعود التي قدموها للجماهير من خلال العودة الى أجواء الانتصارات في البطولة بعد جفاف لأربع مباريات متتالية انتهت بهزيمة وثلاث تعادلات.
«المغرب» تحدثت للحارس الدولي رامي الجريدي حول استعدادات الفريق للقاء اليوم فكان الحوار التالي:

الملاحظ في مرحلة الاياب تراجع نتائج النادي الصفاقسي فما هي الأسباب؟
أكيد أننا تراجعنا على مستوى النتائج في مرحلة الاياب نظرا للتنقلات الصعبة بالإضافة إلى تقطع نسق المباريات والتغييرات الحاصلة على مستوى المجموعة لكن ما هو مؤكد أننا نسعى في كل لقاء لتحقيق الانتصار، لا أعلم جيدا ما هي الأسباب التي أدت الى تراجع النتائج بالفريق لكن ما أعلمه أننا نسعى من مقابلة لأخرى الى تحقيق نتيجة ايجابية نسعد بها أحباءنا. ربما سوء الحظ رافقنا في الفترة الأخيرة وربما حالة الميدان في بعض الملاعب وربما الحالة النفسية للاعب يوم المقابلة كلها عوامل ساهمت في تراجع النتائج، ان شاء الله تكون الانطلاقة الحقيقية بالعودة الى الانتصارات منذ لقاء السبت الفارط أمام المنستير بعد أن عدنا بانتصار ثمين وورقة الترشح للدور ثمن النهائي من كأس تونس.
نحن قمنا بوعد الجماهير منذ فترة أننا سنبذل ما في وسعنا للعودة من جديد الى أجواء الانتصارات والحمد لله أنها انطلقت منذ السبت الفارط وسنعمل عليها في باقي المباريات.

كلاسيكو صعب أمام النجم الساحلي؟
فعلا كلاسيكو صعب بما أن كل فريق يبحث عن الانتصار لتصدر المركز الثاني ونحن لن نساوم على ملعبنا لأننا مطالبون بتحقيق الانتصار أولا للبحث عن المركز الثاني وثانيا لإرضاء جماهيرنا بعد النتائج السلبية في سباق البطولة وثالثا كلاسيكو تاريخي سيقع تدوين نتيجته بين الفريقين.
نحن جاهزون لمقابلة اليوم وسيكون كل اللاعبين في يومهم لتقديم ما هو مطلوب منهم مع دعم الجماهير طيلة اللقاء حتى نعود الى أجواء الانتصارات في البطولة.

النادي الصفاقسي له اسبقية الفوز في لقاء الذهاب؟
صحيح أننا حققنا انتصار مهم في لقاء الذهاب نتيجة عدة عوامل منها الظرف الذي مر به فريق النجم الساحلي على مستوى النتائج في تلك الفترة لكن المنافس اليوم عاد من جديد الى الساحة بقوة وافتك المركز الثاني عن جدارة وهو ما يؤكد صعوبة اللقاء لأن الضغط مسلط علينا اكثر من المنافس لعامل الارض والجمهور والنتيجة. سنحقق نتيجة ايجابية في المقابلة نواصل بها البحث عن المركز الثاني لأن كل لقاء اليوم أصبح بمثابة كأس وكل المقابلات المتبقية صعبة سواء في صفاقس أو خارجها وهدفنا هو حصد أكبر عدد ممكن من النقاط لافتكاك المركز الثاني الذي يخول لنا اللعب في رابطة الابطال.

ماذا تقول للجماهير؟
نعدهم ببذل مجهود كبير في مقابلة اليوم حتى نعود الى أجواء الانتصارات في البطولة كما أتمنى أن يكونوا صفا واحدا من أجل تشجيع الفريق طيلة اللقاء والتحلي بالروح الرياضية حتى لا نعاقب في المباريات القادمة ونخسر وجودهم معنا لأنهم اللاعب رقم 1 في الميدان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115