أيمن الطرابلسي (النجم الساحلي) لـ«المغرب»: «سنثأر من هزيمة الذهاب وسنواصل تشديد الملاحقة»

في خضم المواعيد المتتالية والمتلاحقة منها المحلية بالأساس على صعيدي الكأس والبطولة

قبل الدخول في وقت قريب في غمار المسابقة القارية ضمن منافسات كأس رابطة الأبطال بملاقاة نادي بلاتو يونايتد النيجيري...

ينتظر النجم الساحلي اليوم كلاسيكو هام أمام منافس مباشر على مستوى مقدمة الترتيب ألا وهو النادي الصفاقسي في حوار الأكيد أنه سيشد الأنظار في ظل الوضعية الحالية للفريقين في الترتيب إضافة لعادات وتقاليد المواجهات بين الفريقين.
للحديث عن الكلاسيكو المنتظر التقي «المغرب» متوسط الميدان الدولي ولاعب النجم أيمن الطرابلسي للحديث عن قمة الجولة السادسة إياب للرابطة المحترفة الأولى.

سرعان ما عاد النجم لأجواء الانتصارات إثر هزيمة الكلاسيكو أمام الترجي الرياضي؟
فعلا لقد توصلنا في وقت قياسي إلى تجاوز مخلفات هزيمة الكلاسيكو أمام الترجي وكل تداعياتها وحيثياتها فكان الانتصار على نجم المتلوي في الجولة الموالية اثر سعي الجميع لطي صفحة الكلاسيكو على المستوى الذهني لكل لاعبينا خاصة وهو ما أكدناه أيضا بفوزنا في لقاء الكأس.

الانتصار على نجم المتلوي كان إذن في الوقت المناسب للبقاء ضمن كوكبة الطليعة ولتشديد الملاحقة؟
كان لزاما أن نحقق الانتصار على نجم المتلوي إثر مباراتنا أمام الترجي الرياضي وهو الذي كنا في امس الحاجة إليه من الناحية النفسانية لتأكيد بقاء فريقنا في المراتب الأولى بحكم أن السباق لا يزال طويلا وليبقى كل شيء ممكنا ولذلك خرجنا بانتصار هام وعريض على ميداننا وأمام أنصارنا.

ينتظركم كلاسيكو متجدد أمام النادي الصفاقسي..فماذا عن هذا الحوار؟
غالبا ما تستقطب حوارات النجم الساحلي والنادي الصفاقسي صبغة تقليدية هامة ومشوقة بقطع النظر عن وضعية كلى الفريقين على مستوى الترتيب العام ولقاء اليوم سيكون حتما كسابقيه واعدا ومتميزا بحكم أنه سيشدّ أنظار كل المتتبعين فما بالك أنه سيكون أمام منافس مباشر على مراتب متقدمة ومن فئة(6) نقاط وهو ما سيجعل رهانه يكتسي أهمية كبرى.

هزيمتكم الأولى في أولمبي سوسة في الموسم الحالي كانت أمام نفس المنافس هو النادي الصفاقسي فما تعليقك؟
صحيح أن هزيمتنا الأولى في الموسم الحالي وتحديدا في مرحلة الذهاب كانت أمام النادي الصفاقسي في سوسة لما كان فريقنا وقتها يمر بوضعية غير مريحة وما علينا اليوم إلا الانتصار في صفاقس أمام نفس هذا المنافس حتى نبقى ضمن كوكبة الطليعة ونثأر من هزيمة الذهاب التي كانت مفاجأة للجميع.

كلاسيكو هام أمام منافس مباشر فعلى أية جزئيات يمكن أن يلعب؟
كل من النجم الساحلي والنادي الصفاقسي يعرف جيدا حقيقة إمكانيات الأخر وبحكم أهمية لقاء اليوم الذي يعتبر من فئة (6) نقاط نظرا لوضعية كلى الفريقين على مستوى الترتيب العام لسباق البطولة حاليا فإن الكلاسيكو قد يلعب على جزئيات ستتعلق أساسا بالحضور الذهني في المقام الأول والجاهزية البدنية.

وكيف ترى حظوظكم في كلاسيكو اليوم؟
لا خيار أمامنا إلا العودة بانتصار من صفاقس بالذات أمام منافس مباشر للتأكيد أن فريقنا يبقى مراهنا وبكل جدية على المراتب الأولى على مستوى الترتيب العام بحكم أن السباق لا يزال طويلا ولذا فإنه يستوجب علينا العودة بنقاط الفوز الثلاث حتى تبقى حظوظنا وافرة للمراهنة على المراتب الأولى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115