النجم الساحلي: مضوي يراهن على تشكيلته المثالية في الكلاسيكو

واصل النجم الساحلي نجاحاته محليا في انتظار دخوله لمسابقة رابطة الأبطال في نسختها الجديدة (2018)

بعد أيام قليلة من الآن وذلك بضمان تأهله إلى الدور ربع النهائي من منافسات الكأس على حساب نادي بنبلة ولو في ظل العديد من الغيابات من الأساسيين خاصة...

وعن التأهل إلى الدور ربع النهائي قال المدرب خير الدين مضوي أن المهم قد تحقق بالنسبة للنجم في الشوط الأول خاصة بتسجيل ثنائية كانت كافية لضمان العبور للدور القادم وهذا على عكس الفترة الثانية من اللعب مما تمت مجاراة المباراة امام نادي بنبلة بنوع من التراجع على مستوى المردود الجماعي العام بحكم الأسبقية المسجلة وبحكم أيضا أن أقدام اللاعبين كانت حاضرة وفي المقابل فإن العقول كانت تفكر في كلاسيكو الخميس القادم أمام منافس مباشر وهو النادي الصفاقسي.

قبل الكلاسيكو
في البرنامج الإعدادي قبل الكلاسيكو الهام والمنتظر ليوم بعد غد الخميس أمام النادي الصفاقسي حصتين تدريبيتين اثر حصة الأمس التي كانت مخصصة لإزالة الإرهاق الأولى ستكون (اليوم) والثانية غدا صباحا قبل التحول مساء إلى صفاقس أين سيقضي الفريق ليلة المباراة هنالك.

عودة جماعية
على عكس لقاء الكأس أمام نادي بنبلة ستكون التركيبة في الكلاسيكو أمام النادي الصفاقسي معززة بكل العناصر الأساسية دون أي غياب يذكر وهذا بعودة الأجانب الثلاثة (عمرو مرعي والكالى بنقورا وعمر كوناتي) إضافة لعلية البريقي إثر إنتهاء عقوبته التأديبية بعد الإقصاء الذي تحصل عليه في مواجهة الكلاسيكو أمام الترجي الرياضي.

الأولى لبن وناس وعودة العمري
تعزز الرصيد البشري للفريق بمناسبة لقاء الكأس أمام نادي بنبلة بعودة الثنائي مرتضي بن وناس وياسين العمري بحكم أن الأول قد عاد مجددا لاجواء المباريات الرسمية اثر تجديد عهده مع النجم قادما من النادي البنزرتي في الميركاتو الشتوي الماضي حيث كانت مواجهة الدور ثمن النهائي للكأس الأول لبن وناس فيما أوجب تعافي العمري تماما من مخلفات اصابته التي أبعدته مطولا عن الميادين عودته من بوابة مباراة الكأس.

مواعيد
بحكم ماراطون المباريات الذي ينتظر الفريق في قادم الأسابيع وخاصة محليا أمام منافسين مباشرين على مستوى مقدمة الترتيب فانه قد تقرر أن يكون لقاء الذهاب القاري ضمن مسابقة رابطة الأبطال أمام نادي بلاتو يونيتد النيجيري في أولمبي سوسة يوم الثلاثاء 6 مارس 2018 بحكم أن موعد التباري محليا مع النادي الصفاقسي سيكون يوم غرة مارس وملاقاة النادي الإفريقي في الجولة الموالية يوم 10 من نفس الشهر المقبل أي قبل حوار العودة الإفريقي في نيجيريا المبرمج مبدئيا ليوم 16 مارس أيضا.

إعداد مبكر للرحلة القارية
انطلق الأعداد من الآن وبصورة مبكرة للرحلة القارية باتجاه لاغوس النيجيرية بمناسبة مباراة الإياب أما نادي بلاتو يونايتد وهذا من جميع النواحي على غرار الجانب اللوجستي والإقامة وميدان التدريب إلى غير ذلك وبرغم ان الرحلة الإفريقية تجاه نيجيريا ستكون شاقة ومرهقة فإنه تبقى مستبعدا تأمين رحلة جوية خاصة بحكم انه يتطلب التنقل عبر رحلة داخلية لبعد المسافة ما بين العاصمة والميدان الذي سيحتضن اللقاء بحوالي 300 كم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115