النجم الساحلي: أهلي جدّة يواصل مطالبه بشأن بن عمر وغيابات بالجملة في مواجهة الكأس

يواصل النجم الساحلي تحضيراته بمعدل حصة تدريبية يوميا في الميدان الفرعي لمركب النادي استعدادا للقاء الكأس في إطار الدور

ثمن النهائي الذي سيجمعه بنادي اتحاد بنبلة بعد غد الأحد وهذا قبل دخول المجموعة في ماراطون من المباريات الهامة وخاصة منها التي ستجمع زملاء رامي البدوي بمنافسين مباشرين على مستوى مقدمة الترتيب العام وهما النادي الصفاقسي والنادي الافريقي...وفي الأثناء أيضا سيكون الموعد ذهابا وقاريا في إطار الدور السادس عشر من مسابقة رابطة الأبطال في اولمبي سوسة أمام نادي بلاتو يونايتد النيجيري.

باستثناء البريقي
ستعرف تركيبة المدرب الجزائري خير الدين مضوى بمناسبة لقاء الكأس أمام اتحاد بنبلة عدة غيابات على غرار المدافع علية البريقي الذي لم يستوف عقوبته التأديبية فيما فرض قانون الجامعة على المدرب الجزائري استثناء اللاعبين الأجانب من المواجهة المنتظرة عشية الأحد حيث سيكون الثلاثي عمرو مرعي وخليل بانقورا وعمر كوناتي خارج الحسابات ما سيفرض على المدرب التعويل على الأوراق الشابة على غرار مباراة الدور الماضي من مسابقة الكأس.

عن المنافس القاري
انتصر نادي بلاتو يونايتد النيجيري في الدور الماضي من مسابقة رابطة الأبطال على فريق إيدنغ سبورت الكامروني ذهابا (3 - 0) وإيابا (0 - 1) وهو ما يعني من انه سيكون المنافس القادم لفريق جوهرة الساحل في الدور السادس عشر من هذه المسابقة الإفريقية عن موعدين الحوارين فأنهما سيكونا ذهابا في اولمبي سوسة أيام 6 أو 7مارس القادم وإيابا في نيجيريا أيام 16 أو 17 من نفس الشهر المقبل.

بطل مرة واحدة ومنعدم المشاركات الإفريقية
تأسس منافس النجم القادم قاريا وهو نادي بلاتو يونايتد النيجيري سنة 1975 وهو الذي يجري كل مبارياته على ميدان «روانج بام ستاديوم» الذي تبلغ طاقة استيعابه 15.000 متفرج وفي سجله في الدوري المحلي فقط لقب كاس كان قد أحرزه في موسم 1999 ولقب بطولة وحيد توج به في موسم 2017 كما انه قد أدرك نهائي الكأس في 5 مناسبات...
منافس فريق جوهرة الساحل قاريا هو منعدم المشاركات الإفريقية وعن حقيقة كل إمكانيات لاعبيه سواء منها الفنية أو الاخرى البدنية ستكون موثقة من طرف عماد بن يونس المكلف بمعاينة منافسي النجم قاريا خاصة لتقديمها إثر عودته من الكامرون أين كان قد واكب لقاء الإياب الذي إنتهي كما ذكرنا على نتيجة (1 - 0) لفائدة منافس النجم القادم.

تأكيد شراء عقد بن عمر
كل المصادر ووسائل الإعلام تحدثت في الساعات الماضية عن الرغبة الملحة من جانب الأهلي السعودي لشراء عقد اللاعب الدولي للنجم الساحلي أمين بن عمر اثر انتهاء فترة إعارته في شهر ماي القادم بحكم أن إدارة النادي السعودي ستؤكد مطلبها هذا بتوجيه مراسلة رسمية لإدارة النجم في وقت قريب قصد الدخول معها في التفاوض مجددا على مستوى مقترح التفويت النهائي في بن عمر للأهلي السعودي... على صعيد أخر وتأكيدا لما ذكرناه في عدد سابق فان وجدي كشريدة قد عاد مجددا لفريق جوهرة الساحل وقد باشر فعلا التمارين بصورة فعلية بحكم انه مرسم بالقائمة الإفريقية التي تم إرسالها للكنفيدرالية وانه أيضا لم يتوفق في الانضمام لأي فريق أوروبي أخر في الميركاتو الشتوي الماضي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115