النادي الصفاقسي: تقديم المدرّب غازي الغرايري رسميّا والجريدي أبرز الغائبين

أشرف صبيحة أمس المدرب غازي الغرايري على الحصة التمرينية الأولى وهو على رأس الاطار

الفني الجديد للنادي الصفاقسي خلفا للمدرب المقال لسعد الدريدي، الغرايري كان مرفوقا بمساعده محمود المصمودي حيث تواجد كل اللاعبين بالملعب الفرعي للمهيري بداية من الساعة الحادية عشرة تحت أنظار الجماهير التي كانت حاضرة بأعداد محترمة لتشجيع النادي وحث اللاعبين على تقديم أفضل ما يمكن في لقاء السبت أمام الاتحاد المنستيري لحساب الدور الثمن النهائي من كأس تونس.
تحضيرات الأسود والأبيض تغيب عنها الحارس الدولي رامي الجريدي بسبب تواجده مع تربص الحراس الخاص بالمنتخب الوطني التونسي حيث سيلتحق بالمجموعة بداية من يوم الخميس القادم.

بين رافض ومؤيد
قرار الهيئة بتعيين المدرب غازي الغرايري جاء سريعا مقارنة بالمدربين السابقين الذي أخذت فيه الهيئة كل الوقت للاختيار. هذا القرار العاجل كان نتيجة تراجع أداء الفريق في الفترة الأخيرة بالإضافة الى قرب موعد لقاء الكأس وكلاسيكو النجم الساحلي مع غياب المدربين عن الساحة نظرا لتعاقداتهم مع أنديتهم بما أن سوق المدربين تنشط عادة في الصائفة.

قرار النادي الصفاقسي بتعيين غازي الغرايري وجد من أيده خاصة في هذا الظرف لما تبقى من مشوار الموسم الحالي مع اصلاح ما يمكن اصلاحه في حين كان هناك شق أخر رافضا لقرار التعيين مطالبين بمدرب أجنبي وهو ما لم تتمكن الهيئة من العمل عليه نظرا لضيق الوقت مما أعاد الهدوء صلب الأحباء بدعم الفريق وتشجيعه خلال المرحلة القادمة لما ينتظره من مباريات صعبة.

ندوة صحفية
عقدت إدارة النادي الصفاقسي مساء أمس ندوة صحفية لتقديم كامل الاطار الفني الجديد حيث وقع تنصيب المدرب غازي الغرايري كمدرب أول ثم محمود المصمودي في خطة مدرب مساعد و أنيس الوكيل في الاعداد البدني مع الاحتفاظ بمدرب الحراس أمجد الشيخ روحو.

غازي الغرايري: «سعيد بالعودة إلى النادي الصفاقسي»
«سعيد اليوم بتواجدي على رأس الاطار الفني للنادي الصفاقسي بما أن العقد يمتد الى نهاية الموسم الحالي وهو عقد اصلاح من خلال العودة الى المركز الثاني في البطولة والذي يخول للفريق المشاركة في رابطة الأبطال بالإضافة إلى الذهاب بعيدا في مسابقة كأس تونس. انطلقنا صبيحة اليوم في التمارين بعد مصافحة اللاعبين خاصة وأنه أمامنا لقاء هام عشية السبت القادم أمام الاتحاد المنستيري حيث ستكون التحضيرات على قدم وساق لهذه المقابلة حتى نضمن الترشح للدور المقبل، أشكر إدارة النادي الصفاقسي على وضعها الثقة في شخصي لقيادة المرحلة القادمة وطبعا لن أبخل على فريقي الذي نشأت فيه.
أعلم جيدا حجم المسؤولية التي على عاتقي حاليا وسأعمل على إعادة هيبة الفريق بتحقيق نتائج ايجابية خاصة وأن المجموعة المتواجدة ممتازة وقادرة على تقديم الأفضل خاصة على مستوى النتائج وان شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع في ما تبقى من مشوار الموسم الحالي».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115