النجم الساحلي: بن يونس مبعوث خاص إلى الكامرون والمثناني يعود

عاد النجم الساحلي إلى أجواء الانتصارات من خلال لقاء الجولة الماضية أمام نجم المتلوي ليتجاوز

مخلفات هزيمته في الكلاسيكو التي لا تزال تداعياتها متواصلة في الأوساط الرياضية وفي الشارع الرياضي بسوسة على مستوى الأنصار خاصة...

وبالتوازي مع كل هذا فإن المشرفين على مستوى الهيئة المديرة بالأساس هم بصدد إعداد ملفات شاملة وضافية لتوجيهها للهياكل المعنية وللجنة الأخلاقيات في الاتحاد الدولي لكرة القدم من جراء المظالم التحكيمية المتواصلة والمتكررة في حق الفريق في الكلاسيكو الأخير خاصة أمام الترجي الرياضي بتحويل نتيجة المباراة إلى غير ذلك.

اكتساح صفحة الفيفا
بالتوازي مع منهج التصعيد التي سارت فيه الهيئة المديرة على مستوى الدفاع عن حقوق النادي فإن أعدادا هامة من الأنصار قد اكتسحوا الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم أو بالأحرى الصفحة الرسمية لها من خلال إرساليات مكثفة للغاية يبقى الغرض منها التشهير بما حصل للفريق من تجاوزات ومظالم وما يحصل أيضا في قطاع الكرة والمنظومة التحكيمية بالأساس.

عودة للتمارين
منح الإطار الفني مباشرة اثر لقاء الجولة الماضية أمام نجم المتلوي راحة لكل اللاعبين بيومين (الاثنين والثلاثاء) واليوم الأربعاء سيكون موعد العودة إلى أجواء التمارين اليومية استعدادا للقاء الكأس يوم الأحد القادم أمام الاتحاد الرياضي ببنبلة.

عودة المثناني وبرنامج تأهيلي لبوغطاس
ستسجل التركيبة الأساسية للفريق بمناسبة لقاء الكأس أمام اتحاد بنبلة عودة متوسط الميدان الدفاعي محمد المثناني وفي المقابل فإن المدافع زياد بوغطاس قد شرع في برنامج تأهيلي خاص إثر خضوعه لعملية جراحية وركونه لراحة مطولة وقد تكون عودته مجددا لأجواء المباريات الرسمية بمناسبة ذهاب الدور السادس عشر من مسابقة رابطة الأبطال أمام أحد المتأهلين من لقاء بلاتو يونايتد النيجيري و إيدنغ سبورت الكاميرون.

بن يونس في الكامرون
المكلف بمتابعة ومعاينة منافسي النجم على المستوى القاري خاصة عماد بن يونس سيتحول إلى الكامرون للوقوف على مدى إمكانيات أحد منافسي النجم القادم على المستوى الإفريقي وهو الذي سيكون إما ناد يونايتد النيجيري الذي انتصر ذهابا (3 - 0) أو إيدنغ سبورت الكاميروني.

متى سيتم رفع الحجز؟
تولت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم تسديد المناب المالي للنجم لجامعة كرة القدم من خلال مشاركة الفريق في مسابقة رابطة الأبطال في النسخة الماضية بوصوله للدور نصف النهائي وهو المقدر بـمليار و250 ألف دينار إلا أن الجامعة المحلية لم تمكن إدارة فريق جوهرة الساحل من مستحقاتها بتعلة متخلدات بذمة النجم في شكل خطايا مالية فمتى إذن سيتم رفع الحجز عن هذه المستحقات التي يبقى النادي في أوكد الحاجة إليها وهو الذي كان قد سدد للفيفا ما قيمته 3.6 مليون دولار والبقية في شهر ماي الماضي من جملة 7 مليارات في شكل خطايا وتشكيات للاعبين قد غادروا الفريق في مواسم سابقة.

عودة النقاز والبلبولي
عن لاعبي النجم الذين غادروه للاحتراف بالخارج في الميركاتو الشتوي الماضي فإن حمدي النقاز قد كان في الموعد للمباراة الثانية كأساسي ضمن الزمالك أمام نادي بيتروجات المصري (3 - 0) في حين أن أيمن المثلوثي الذي قبل في شباكه في مباراتين 8 أهداف مع ناديه الباطن السعودي فإنه قد انتخب الأفضل في اللقاء الثالث مؤخرا أمام نادي النصر والذي انتصر في أعقابه (3 - 1) بفضل العديد من تصدياته الناجحة وأما أمين بن عمر فإنه لم يكن في الموعد في صفوف فريقه الأهلي السعودي في اللقاء الماضي ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا بحكم عدم تواجده بالقائمة الأسيوية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115