كرة اليد: حوار الإفريقي والمكارم قمّة مباريات الجولةوجمعيّةالحمامات للتأكيد

هل يتفادى الإفريقي الهزيمة؟ أي وجه سيظهر به أمام مكارم المهدية؟ هل تؤكد جمعية الحمامات فوز الجولة الماضية أم يتدارك نادي هيبون؟

هل يعود نسر طبلبة إلى الإنتصارات؟ أسئلة كلها سترافق الجولة الرابعة عشرة من بطولة هذا الموسم وستكون منقوصة من لقاء ساقية الزيت ونادي جمال بحكم مشاركة هذا الأخير في دورة دولية ودية في الجزائر وهذا اللقاء تم تأجيله إلى 3 مارس المقبل بما ان الفريقين لن يكونا معنيين بالدور ربع النهائي للكأس.

يستضيف النادي الإفريقي اليوم مكارم المهدية في قمة مباريات هذه الجولة التي ينتظر أن نشاهد خلالها من الإثارة والتشويق ما يرقى الى مستوى الفريقين، الإفريقي سيكون مجددا في اختبار جدي أمام منافس سبق أن أجبره على أول تعادل في الموسم خلال مباراة الذهاب وسيسعى لتفادي أية عثرة قد تحيد به عن مسار «البلاي أوف» خاصة في ظل الملاحقة المشددة من الثنائي نسر طبلبة والمكارم التي ستتحول الى العاصمة بحثا عن فوز جديد تثبت به أقدامها مؤقتا في المركز الثالث خلف الترجي الرياضي الذي سيكون في طريق مفتوحة لإضافة فوز جديد حين يستضيف سبورتينغ المكنين. ستسعى جمعية الحمامات وعلى غرار الإفريقي اليوم إلى الخروج بالانتصار لا غير من أجل تأكيد الثلاث نقاط التي خرجت بها في مباراة الدربي والإبتعاد أكثر ما يمكن عن المراتب الأخيرة حين تستضيف نادي هيبون الذي مازال يبحث عن أول فوز في مرحلة العودة.

طبلبة من أجل العودة
وفي قاعة طبلبة يستضيف نسر المكان اليوم اتحاد منزل تميم صاحب المركز الأخير، لقاء سيدخله المضيف من أجل فوز يُعيده الى سكة الإنتصارات والى المركز الرابع الذي تدحرج منه بعد تعادل الجولة الماضية وهذا الرهان سيكون بالإمكان كسبه في ظل تواضع مردود منافسه اتحاد منزل تميم المهدد بالنزول الى الوطني «ب» شأنه شأن الجار بعث بني خيار الذي سيكون في مهمة اكثر من صعبة حين يحل ضيفا على المتصدر دون هزيمة الى حد الان النجم الساحلي.

برنامج الجولة 14 من بطولة الأكابر:
قاعة الحمامات س 16:00:
جمعية الحمامات – نادي هيبون (حناشي وعليات)
قاعة طبلبة س 16:00:
نسر طبلبة – اتحاد منزل تميم (قمري وشعبان)
قاعة القرجاني س 16:00:
النادي الإفريقي – مكارم المهدية (ساسي وبن جماعة)
قاعة مقرين س 17:00:
الترجي الرياضي – سبورتينغ المكنين (النصري وعبيد)
قاعة حمام سوسة س 16:00:
النجم الساحلي – بعث بني خيار (بوزويش وبن صالح)
نادي جمال – ساقية الزيت (أجلت إلى 3 مارس المقبل)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115