النادي الصفاقسي: «الدريدي» يستقر على التشكيلة و«الجريدي» يعود للمنتخب

يواجه النادي الصفاقسي عشية الغد الترجي الجرجيسي لحساب الجولة 19 من اياب البطولة الوطنية بملعب جرجيس

بما أن كل فريق معني بنتيجة المباراة فالنادي الصفاقسي يسعى للعودة الى النتائج الايجابية بالانتصار حتى يضمن مكانا له بالمركز الثاني الى جانب النجم والافريقي بالإضافة إلى المصالحة مع جماهيره الغاضبة أما الترجي الجرجيسي فإنه يسعى للابتعاد عن كوكبة أسفل الترتيب بما أنه يحتل المركز الأخير الى جانب بنقردان ومدنين.

مقابلة الغد تعتبر الأصعب للفريقين نظرا للأهداف المطلوبة من هذا وذاك وهو ما أدى الى دخول الأسود والأبيض في تربص مغلق بجزيرة جربة بحضور 21 لاعبا حيث ترأس الرحلة رئيس الفرع سلمان بن رمضان الى جانب مرافق النادي كريم غربال حتى يكونوا الى جانب اللاعبين والاطار الفني وتحفيزهم قبل مواجهة ترجي جرجيس.

المجموعة الأقرب
ربما الاختيارات الفنية التي يعول عليها المدرب لسعد الدريدي من مقابلة لأخرى قد تعطي تشكيلة جديدة مغايرة في لقاء الغد بين النادي الصفاقسي وترجي جرجيس بما أن الفريق مطالب بتحقيق الانتصار وعامل الخبرة قد يلعب دوره في مثل هذه المباريات.
ومن المنتظر أن يعول الدريدي غدا على الجريدي في حراسة المرمى ثم مرياح وعمامو والمثلوثي والزواغي في الدفاع وسوكاري والعواضي والرقوبي في الوسط ثم الحناشي والمرزوقي وايدو في الخط الأمامي مع الاحتفاظ بقعلول وبن صالح وهنيد واللواتي والحمدوني والهذلي واندوي في البنك.

عودة الجريدي
وجه أمس المدرب نبيل معلول الدعوة مجددا للحارس رامي الجريدي لتربص الحراس الذي سيحتضنه أحد النزل بالعاصمة من 19 الى 21 فيفري الجاري الى جانب أربعة حراس أخرين وهم مكرم البديري واشرف كرير وعلي القلعي وعلي العياري.
الملاحظ في قائمة التربص غياب اسم الحارس معز بن شريفية دون ذكر الأسباب والمرجح تواجده مع تحضيرات الترجي للقاء العودة ضمن تصفيات رابطة الابطال الافريقية علما وأن باقي الحراس تنتظرهم مقابلات كأس تونس نهاية الأسبوع القادم بعد ترشح أنديتهم. كما أن غياب أيمن البلبولي وفاروق بن مصطفى سببه احترافهم في البطولة السعودية لتبقى كل الاحتمالات واردة بخصوص الحارس الثالث الذي سيختاره المدرب نبيل معلول في رحلة المنتخب الى روسيا بعد أن بدأت الرؤية تتضح نسبيا على الاسمين الأولين في قائمة روسيا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115