النادي الصفاقسي: الجماهير تبعث رسائل للاعبين والإطار الفـنّي

يدخل النادي الصفاقسي بداية من اليوم في تربص قصير في جزيرة جربة استعدادا لمواجهة الترجي الجرجيسي

عشية الاحد القادم لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية، وسيجري الفريق غدا حصة تمرينية أخيرة بملعب جربة بعد اعلام السلط المحلية التي ستؤمن الوفد.

جماهير النادي الصفاقسي عمدت أمس الى التحول لملعب المهيري أين كانت لهم دردشة مع المدرب المساعد زياد زيود بالنيابة عن باقي الاطار الفني والحارس رامي الجريدي بالنيابة عن باقي زملائه من اللاعبين حيث كانت المحادثة حول تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة والتي أثمرت خسارة المركز الثاني وبان واضحا على زيود والجريدي تقبل نقد وأراء الجماهير واعدين الأحباء بأن المجموعة ستظهر بشكل مغاير بداية من لقاء نهاية الأسبوع امام الترجي الجرجيسي والتركيز على لقاء الاتحاد المنستيري لحساب الدور ثمن النهائي الأسبوع القادم.
الخطاب بين الأطراف كان حضاريا ووديا دون الدخول في مناقشات اضافية أو الشتم وهو ما تقبله الاطار الفني واللاعبون بصدر رحب بعد أن عادت الجماهير الى أماكنها لتشجيع المجموعة أثناء التمارين.

الهيئة تتابع
ما هو ملاحظ في الحصص التمرينية الأخيرة غياب أحد أعضاء الهيئة المديرة عن التمارين مقابل الاعتماد فقط على المرافقين مثل كريم غربال الذي يتواجد يوميا مع المجموعة لمتابعة مشاغلهم، غياب الهيئة عن التمارين خلف بعض الاستغراب لدى الجماهير خاصة بعد تدني النتائج في الفترة الأخيرة.
وربما الجلسة الاخيرة بين هيئة النادي الصفاقسي والمدرب لسعد الدريدي حملت الكثير من المسؤوليات بالإضافة إلى مشاغل المسيرين بأعمالهم اليومية وعائلاتهم ربما سبب من أسباب غيابهم عن التمارين مع شعور بالمسؤولية للنتائج الحاصلة في الفترة الأخيرة.

الكل في الموعد
إذا ما استثنينا الثالوث حسام بن علي وحسام دقدوق وفراس شواط بالإضافة الى الابقاء على وليد القروي بصفاقس فقد علمنا أن كل اللاعبين على ذمة الاطار الفني وعددهم 21 لاعبا تحولوا اليوم مع الفريق الى جربة جرجيس.

تكتيك هجومي
التعادل الأخير أمام نجم المتلوي قد يخلف بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الاساسية بما أن المدرب لسعد الدريدي سيعول كثيرا على الخط الامامي قصد تسجيل الأهداف مع المحافظة على الخط الدفاعي، على غير العادة ما هو ملاحظ أمس في التمارين أن التشكيلة مازالت غامضة والخطة لم تتضح بعد سيما وأن الدريدي يلعب عادة خطة 3-3-4 أو 1-5-4 لكنه سبق ونجح في الاعتماد على خطة 1-4-5 والتي نجح في تحقيق انتصار عريض بها بعد امتلاكه لوسط الميدان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115