النادي الإفريقي: اليوم انطلاق بيع تذاكر الدّربي و«مارشان» يعيد «العيفة» مع المجموعة

يواصل النادي الإفريقي تحضيراته لقمة مباريات الجولة السادسة إياب حين يستضيف الأحمر والأبيض

جاره الترجي الرياضي في لقاء يطمح فيه المدرب الفرنسي «برتران مارشان» إلى تجديد العهد مع الانتصارات في الدربي وهو الذي انهي سلسلة انتصارات الجار على النادي الإفريقي في موسم 2007 بعد أن قاد الأفارقة للفوز بهدف الكامروني «موسي بوكونغ».

الفرنسي يعي أن مهمة الإفريقي في مباراة يوم الأحد غير المباريات التي سبقت والتي حصد فيها الأحمر والأبيض 4 انتصارات متتالية وهو ما جعله يفرض «الويكلو» على التمارين كما أنه مكن المجموعة من التدرب صباحا أمس من أجل معاينة الكلاسيكو عن كثب والوقوف على كل تفاصيل الفريقين وخاصة منافس الإفريقي يوم الأحد الترجي الرياضي.
على صعيد أخر عرفت المجموعة تواجد كافة العناصر ما عدى متوسط الميدان مهدي الوذرفي الذي لم يتضح بعد مصيره بخصوص المشاركة في الدربي في المقابل فإن الثلاثي حمزة العقربي وسيف الدين الشرفي وزهير الذوادي باتوا على ذمة الفرنسي ومشاركتهم في لقاء الأجوار بيد القرار الفني لـ «مارشان».

عودة العيفة
في ظل الثقل الذي يمثله المدافع بلال العيفة في المجموعة الحالية للنادي الإفريقي وطلبه الاعتذار من المسؤولين والمدرب وزملائه وإضافة إلى البحث عن تواصل الأجواء الإيجابية في الفريق فإن التدخلات التي قام بها أعضاء الهيئة التسييرية من أجل إعادة بلال العيفة إلى المجموعة أتت أكلها بما أن المدرب الفرنسي «برتران مارشان» وافق على عودة المدافع المحوري إلى التمارين الجماعية بعد القرار الذي اتخذه أثر مباراة الدور السادس عشر لكأس تونس بإبعاد العيفة عن المجموعة.
عودة العيفة لن تدخله حسابات المباريات بما أن القرار اتخذ من طرف الفرنسي «برتران مارشان» بضرورة مرور المدافع ببرنامج تأهيلي بدني يقوم خلاله بالتخلص من الأوزان الزائدة التي جعلت مردوده يتراجع ويخرج من حسابات التشكيلة الأساسية وهو ما يبدو أن العيفة وافق عليها حيث من المنتظر أن ينطلق في البرنامج البدني من أجل استرجاع مؤهلاته الفنية والبدنية وإقناع المدرب بالتعويل عليه في قادم المواعيد خاصة أن المنافسة أصبحت كبيرة في محور دفاع النادي الإفريقي في ظل ما يقدمه الثنائي فخر الدين الجزيري وسيف تقا والمجهودات الكبيرة للبديل سامي الهمامي.

تذاكر الدربي اليوم
تنطلق اليوم في شبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه عملية بيع التذاكر الخاصة بمباراة الأجوار التي يستضيف فيها النادي الإفريقي جاره الترجي الرياضي وذلك بداية من الساعة التاسعة صباحا وتمتد إلى حدود يوم المباراة... وتجدر الإشارة إلى أن هيئة النادي الإفريقي لم تنجح في طلبها بالحصول على 7 ألف تذكرة إضافية حيث حددت السلطات الأمنية 22800 تذكرة لجماهير الأحمر والأبيض دون احتساب المنخرطين وكالعادة يبقي هاجس السوق السوداء يسيطر على أذهان جماهير النادي الإفريقي التي تمني النفس أن لا يضرب «المارشي نوار» تذاكر الدربي حتى تتمكن الجماهير من متابعة اللقاء والحصول على التذاكر بأسعارها الأصلية لا أن تتضاعف بشكل رهيب يجعل الجماهير يهرب من اقتناء التذاكر على غرار ما حدث في عدة مباريات سابقة.

وكانت لجنة التنظيم التابعة للنادي الإفريقي قد أعلنت عن أسعار التذاكر وفي ما يلي تفاصيلها:

- فيراج 15 دينار
- مدارج ثانوية 20 دينار
- مدارج رئيسية علوية 25 دينار
- مدارج رئيسية سفلية 35 دينار
- مدارج شرفية 50 دينار
- مقصورة فردية 180 دينار
- مقصورات : 2500 دينار

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115