نسائي قرطاج يتربّص في إيطاليا..«بن سليمان» تستقيل ومشاركة غير مؤكدة لـ«القناوية»

سيتحول نسائي قرطاج بداية من 25 فيفري الجاري إلى إيطاليا لخوض تربص سيتواصل هناك حتى 2 مارس

المقبل استعدادا لمشاركته في بطولة إفريقيا للأندية البطلة التي سيستضيف الأهلي المصري منافساتها انطلاقا من 5 من الشهر ذاته في إطلالة هي الخامسة في تاريخ الفريق صاحب الرباعية التاريخية بعد أربع ماضية خرج خلالها بأول لقب العام الماضي.

سيخوض نسائي قرطاج خلال هذا التربص ثلاث مباريات ودية منها واحدة أمام بطل ايطاليا الموسم الماضي، نسائي قرطاج سيعود إلى أرض الوطن يوم 3 مارس المقبل ثم يشد الرحال يوم 4 من الشهر ذاته باتجاه مصر من أجل الحفاظ على اللقب وإضافة إنجاز جديد الى الكرة الطائرة النسائية التونسية التي هي في حاجة إلى تتويج إفريقي يعيدها إلى الواجهة خاصة بعد المشاركة المخيبة للآمال لمنتخب الكبريات في «كان» الكامرون الأخيرة التي اكتفى خلالها بالدور الأول بسبب سوء التحضيرات التي اقتصرت على حصص تدريبية ومواجهتين مع المنتخب الجزائري لم تقدما له أية إضافة.

وسيتحول نسائي قرطاج إلى القاهرة في وفد سيضم 20 نفرا منه 12 لاعبة وسيضم كلاّ من وحيد الغاوي ورافع باوندي على أن يلتحق رئيس النادي خالد بن عمر بالمجموعة بداية من الأسبوع الثاني من هذه المناسبات، الهيئة المديرة وفرت كل الظروف المريحة ومن المؤكد ان كل لاعبة ستبذل قصارى جهدها من اجل لقب خامس تاريخي ورقم قياسي سيكون من الصعب تحطيمه خلال السنوات المقبلة.

هل يتخلف مستقبل المرسى؟
قدمت الهيئة المديرة لفرع الكرة الطائرة بمستقبل المرسى في الأيام الماضية طلب المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية البطلة للسيدات المنتظرة في مصر ولكن مهمة التواجد هناك تلوح صعبة بما أن الوضع المادي لـ»القناوي» ككل لا يسمح بمصاريف إضافية وفقا لما أكده لـ«المغرب» مصر مسؤول من الفريق، المصدر ذاته بين أن أمر المشاركة من عدمها سيحدد خلال الأسبوع المقبل على ضوء الإجتماع المرتقب الذي سيجمع رئيس النادي بمسؤولي «الطائرة».

مساع لإقناع «بن سليمان»
قد يضطر فريق كبريات مستقبل المرسى خلال الأيام القادمة للبحث عن مدرب جديد بما أن المدربة الحالية ريم بن سليمان قدمت إستقالتها ورفضت المواصلة، الهيئة المديرة تقوم حاليا بمساع حثيثة من أجل إقناع «بن سليمان» بالعدول عن قرارها في هذا المنعرج الحاسم من الموسم الذي تبدو خلاله حظوظ الفريق وافرة في بلوغ «السوبر بلاي أوف» والأدوار المتقدمة من الكأس خاصة في ظل المجموعة الطيبة التي يمتلكها. جدير بالذكر أن ريم بن سليمان هي من قاد مستقبل المرسى إلى الصعود إلى الوطني «أ» وإلى خوض أول بطولة إفريقية للأندية البطلة في تاريخه خلال النسخة الماضية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115