النادي الصفاقسي: 21 لاعبا في رحلة تربّص جرجيس...والجمهور يطالب الهيئة بالتحرك

يشد اليوم وفد النادي الصفاقسي الرحال إلى جربة ومنها يتحول الى جرجيس التي ستحتضن تربصا

يدوم ثلاثة أيام استعدادا للقاء الترجي الجرجيسي يوم الأحد القادم ضمن الجولة التاسعة عشرة من الرابطة الأولى.

وذكرت «المغرب» في عدد الأمس أن المدرب لسعد الدريدي قرر إحالة الثلاثي فراس شواط وحسام بن علي وحسام دقدوق على صنف الآمال دون ذكر الأسباب كما أجرى الفريق حصتين تدريبيتين بالملعب الفرعي المهيري قبل التحول اليوم الى جربة جرجيس حيث وجه الاطار الفني الدعوة الى 21 لاعبا وهم الجريدي، قعلول، دحمان، مرياح، بن صالح، المثلوثي، الزواغي، هنيد، عمامو، العيادي، العواضي، كمون، سوكاري، اللواتي، الهذلي، الرقوبي، الحناشي، الحرزي، المرزوقي، اندوي، ايدو.

هل تتدخل الهيئة؟
الى حد الآن لم يشهد الأحباء المقربون من أجواء النادي أي تحرك للهيئة المديرة للحديث مع الإطار الفني والإحاطة باللاعبين بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة والنتيجة أن أرجل اللاعبين كانت مكبلة في أكثر من لقاء وعجز الإطار الفني عن ايجاد الحلول لإعادة الفريق الى مساره الصحيح. وتنتظر جماهير النادي الصفاقسي بشغف تحركا سريعا من اهل القرار في النادي لمعرفة أسباب هذا التراجع وإيجاد الحلول البديلة قبل فوات الأوان خاصة أن الفريق تنتظره مباريات هامة في البطولة والكأس. وربما تكون الهيئة قد اختارت ان تمنح الاطار الفني فرصة الى ما بعد مباراة نهاية الاسبوع امام الترجي الجرجيسي وعلى ضوء نتيجتها النهائية ستتخذ موقفها النهائي وتجلس مع الاطار الفني.

تغييرات منتظرة
من المنتظر أن تشهد تشكيلة النادي الصفاقسي بعض التغييرات في مواجهته هذا الأحد مع ترجي جرجيس حتى يجد المدرب تركيبته الأساسية حيث شهدت التشكيلة تغييرات عديدة من مباراة الى أخرى لعلها تأتي بالجديد على مستوى النتيجة.وتبقى اليوم كل الاحتمالات مطروحة على مستوى التشكيلة التي سيعتمدها المدرب لسعد الدريدي يوم الأحد لعلّها تحقق الانتصار

والمصالحة مع الأنصار.

الجماهير في الموعد
أكدت مصادرنا أن هيئة النادي الصفاقسي ستتحصل على أكثر من 120 تذكرة لجماهير الفريق التي ستتنقل يوم المباراة الى عاصمة الزياتين لتشجيع الفريق. كما علمنا أن عددا من أحباء الأسود والأبيض القاطنين بجربة وجرجيس سيسعون للتنسيق مع الهيئة المديرة للحصول على تذاكر خاصة بالمباراة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115