سامح الدربالي (الترجي الرياضي) لـ«المغرب»: «لقاء النجم أوّل خطوة في طريق حسم اللقب»

سيكون الموعد اليوم بداية من الساعة 14 بملعب رادس مع لقاء الكلاسيكو الذي سيستضيف

فيه متصدر الترتيب الترجي الساعي إلى مواصل سلسلة نتائجه الايجابية في سباق البطولة والابتعاد أكثر في صدارة الترتيب بملاحقه المباشر النجم الساحلي الباحث عن تأكيد الاستفاقة والعودة بنتيجة ايجابية تضمن له مواصلة المراهنة على اللقب.
مواجهة صاحب الصدارة بالملاحق المباشر كانت محل لقاء جمع «المغرب» بالظهير الأيمن للأحمر والأصفر سامح الدربالي الذي تحدث عن استعدادات فريقه لهذا الموعد الهام ومدى جاهزية المجموعة على الصعيد الذهني والبدني بعد تراجع النتائج في المقابلات الماضية وما انجر عنه من ردود أفعال من الجماهير إضافة إلى تقارب مواعيد المقابلات...

أول اختبار رسمي للترجي والدربالي في مرحلة إياب البطولة؟
أكيد أن اللقاء سيكون له طابع خاص كما عودتنا به المقابلات السابقة بين الفريقين إلا انه ليس بالاختبار الرسمي بما أن جميع المقابلات على نفس القدر من الأهمية خاصة إذا تعلق الأمر بمواجهة الترجي فالجميع يعد لمواجهتنا بطريقة خاصة وهو ما يجعلنا خلال كل مواجهة مهما كان اسم وترتيب المنافس مطالبين بالتركيز والعمل بجدية.
ردة فعل الجماهير في الفترة الأخيرة ستكون بمثابة الضغط بما أن المجموعة مطالبة بالانتصار لتحقيق المصالحة مع الأنصار؟
جماهير الترجي تعودت على الانتصارات وخاصة الأداء الذي لم يكن في المستوى المطلوب وهو أمر يمكن أن يحدث داخل أي فريق بتسجيل تراجع في المستوى ليكون الأهم أن لا تطول فترة الفراغ وهو ما نجحنا سابقا في وضعيات مشابهة في تجاوزه بسرعة على أن ننجح ثانية في مصالحة جماهيرنا بإهدائها الانتصار على النجم ثم على الجار النادي الإفريقي.

4 مواجهات هامة في ظرف 10 أيام؟
نجحنا في المهمة الأولى بالعودة بتعادل من موريتانيا كان بالإمكان أن يكون انتصارا لولا التحكيم وغياب التركيز في بعض الأوقات على أن يكون الموعد اليوم مع العودة إلى طريق الانتصارات ثم التأكيد في قادم المواعيد وهو أمر باستطاعتنا تحقيقه نظرا لتوفر جميع الإمكانيات وخاصة منها الفنية.

هل يمكن اعتبار لقاء النجم خطوة جدية في طريق البطولة؟
تواجدنا على بعد 8 نقاط من النجم خطوة كبيرة في طريق اللقب إلا أن الانتصار في لقاء اليوم سيكون خطوة عملاقة لحسم اللقب على أن يكون التأكيد في لقاء الدربي وهنا تكمن أهمية مقابلة اليوم ولقاء الأحد وتأثيرها على بقية سباق اللقب.

إصابة المشاني مقابلة عودة 4 أسماء بالكمال والتمام؟
كنا نأمل أن يكون علي المشاني مع المجموعة إلا أن الإصابة حرمت الترجي واللاعب من التواجد على ذمة الفريق وهو أمر باستطاعتنا تجاوزه في ظل تواجد منتصر الطالبي الذي يمتلك إمكانيات كبيرة في ما ستكون عودة الخنيسي وبالصغير إضافة إلى تواجد البلايلي ومنصر مكسبا للخط الهجومي للترجي الذي من المؤكد أنه سيكون جاهزا لضرب موعد مع شباك النجم وبقية المنافسين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115