النادي الصفاقسي: دقدوق وشواط وبن علي مع الآمال و لا خوف على أيدو

عاد النادي الصفاقسي أمس إلى التمارين بملعب المهيري استعدادا للقاء الجولة التاسعة عشرة من مرحلة إياب الرابطة الأولى أمام الترجي الجرجيسي

حيث تواصل المجموعة تمارينها اليوم بحصتين صباحية ومسائية قبل الدخول في تربص مغلق بجزيرة جربة مساء الغد حيث اختار أهل القرار أن يواصل الفريق تحضيراته بعيدا عن ضغط الجمهور بعد النتائج السلبية في الفترة الأخيرة التي أثارت غضب الأحباء.
ومن المنتظر أن يوجه المدرب لسعد الدريدي الدعوة إلى 21 لاعبا في رحلة جربة حيث سيقوم الفريق ببعض الحصص التدريبية قبل مواجهة ترجي جرجيس يوم الأحد القادم.

ثلاثي مع الآمال
أكدت مصادر قريبة من الاطار الفني أن المدرب لسعد الدريدي قرر إحالة الثلاثي حسام دقدوق وفراس شواط وحسام بن علي على صنف الآمال دون الدخول في تفاصيل هذا القرار الذي جاء مباشرة إثر العودة من المتلوي. في المقابل أكدت مصادرنا أن كل اللاعبين كانوا حاضرين أمس في التمارين بعد راحة منحها لهم الاطار الفني بيومين تنقل فيها أغلبهم الى مسقط رأسهم لنيل قسط من الراحة.

اجتماعات مع الاطار الفني واللاعبين
أكدت مصادرنا أن الهيئة المديرة عقدت في اليومين الأخيرين اجتماعات مع الإطار الفني واللاعبين وكل من هو قريب من أجواء الفريق لتحديد المسؤوليات وتقييم النتائج الأخيرة التي خسر الفريق فيها مركزه الثاني وابتعد عن صاحب الطليعة. كما شملت الاجتماعات بعض الجزئيات الأخرى الخاصة بالجو العام صلب المجموعة.

وضعية ايدو سليمة
ما قدمه المهاجم النيجيري كينغسلاي ايدو من أداء متميز خلال اللقاءات الثلاث الأخيرة التي شارك فيها أعطى الضوء الأخضر لتدخل بعض الأطراف قصد تحويل وجهته الى أحد النوادي بالعاصمة خاصة أن فريق ايدو النيجيري لم يتسلم بعد مستحقاته المالية من «السي آس آس» رغم وصول البطاقة الصفراء التي تخول له اللعب والمشاركة قانونيا مع الأسود والأبيض. مصادرنا أكدت لنا بأن هيئة النادي الصفاقسي تحادثت أكثر من مرة مع نظيرتها في نيجيريا بخصوص قيمة العقد المتفق عليه منذ فترة وطريقة تحويل المبلغ المطلوب مؤكدة أن الأمور تسير بصفة عادية وأن ايدو سيواصل مشواره مع الأسود والأبيض وما يتم ترويجه من أحاديث عن تحويل وجهته الى احد الفرق قد تكون غايته التشويش على اللاعب الذي نجح في افتكاك مكان له بالتشكيلة الأساسية. وتأكد لـ«المغرب» أن كينغسلاي ايدو مؤهل قانونيا للعب مع النادي الصفاقسي حسب بنود العقد الذي وقع إمضاؤه ولا وجود لأي خلل في ذلك والفريق الذي تخول له نفسه استدراجه سيعاقب من «الفيفا» حسب اللوائح الدولية المعمول بها دون أن ننسى أن اللاعب مرتاح لتقمص زي نادي عاصمة الجنوب ولم يعرب عن رغبته في الرحيل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115