النادي الإفريقي: الجماهير تنعش الخزينة بـ152 ألف دينار وامتياز جديد لـ«خليفة»

كثيرا ما كانت جماهير النادي الإفريقي في الموعد كلما اقتضت الحاجة حيث يعلم الجميع أن جمهور الأحمر والأبيض

يعد الداعمة الأساسية والقوية في نادي الشعب وواصلت الجماهير تقديم الخدمات لفريقها المحبوب حيث أعلن الموقع الرسمي للنادي الإفريقي عن وصول 152 ألف رسالة في اليوم الأول من حملة الإرساليات من أجل دعم خزينة النادي.

بعملية حسابية بسيطة فإن جماهير النادي الإفريقي في اليوم الأول قدمت مبلغا يعد محترما بما أن الخزينة انتعشت بمبلغ 152 ألف دينار في صورة تؤكد نجاح الحملة في انتظار أن يتضاعف الرقم في قادم الأيام والأشهر كما أنها ستتواصل إلى حدود 3 أشهر قد تعجل بترجمة الأهداف المرسومة والمتمثلة في إعادة تهيئة مركب المرحوم منير القبائلي بل أكثر قد تساعد الهيئة التسييرية في مجابهة المصاريف والصعوبات المالية لتؤكد مجددا جماهير النادي الإفريقي عشقها لفريقها.
اليوم الأول كان إيجابيا والأكيد أن الجميع يمني النفس أن تسير الأمور على نفس الوتيرة حتى يتحقق الهدف المرسوم خاصة أن حالة الحديقة «أ» وصلت إلى حالة سيئة للغاية تتطلب تظافر الجهود المالية والبشرية لإعادتها من جديد للحياة التي فقدتها في الحقبة الماضية.

خليفة لاعب الشهر
يبدو أن تألق النادي الإفريقي عاد بالنفع على عدة لاعبين من بينهم الثنائي غازي العيادي وصابر خليفة حيث فاز الأول بلقب أفضل لاعب في الشهر الماضي بعد المردود الذي قدمه ليعلن شهر جانفي الماضي تألق لافت لقائد الأحمر والأبيض صابر خليفة الذي تم اختياره أفضل لاعب في البطولة في الجائزة التي ينظمها موقع «فووت 24» برعاية «كوكا كولا»... خليفة تألق بشكل لافت في الشهر الماضي حيث تمكن من تدوين 4 أهداف كاملة في 3 مباريات مساهما في انتصارات الأحمر والأبيض والمردود الكبير المقدم في هذا التوقيت وليعلن عن نفسه مجددا في سباق هداف الرابطة المحترفة بما أن فارق الأهداف مع المتصدر علاء المرزوقي يتمثل في 3 أهداف بما أن مهاجم «السي آس آس» دون 9 أهداف. خليفة الذي استعاد الكثير من إمكانياته بات أحد الحلول القوية في النادي الإفريقي والقائد الذي يؤثر على مردود الأحمر والأبيض سواء فنيا أو حتى قياديا والأكيد أن طموح التواجد في القائمة النهائية للمنتخب المستدعاة للمونديال ستزيد في رغبة خليفة في التألق في ما تبقى من مشوار الرابطة المحترفة الأولى.

تفاصيل تذاكر الدربي
أعلنت لجنة التنظيم التابعة للنادي الإفريقي تفاصيل عملية بيع تذاكر مباراة الدربي التي ستجمع النادي الإفريقي بالترجي الرياضي في إطار الجولة السادسة من مرحلة الإياب لرابطة المحترفة والمبرمجة ليوم الأحد 18 فيفري 2018 على الساعة الثانية بعد الزوال بالملعب الأولمبي برادس وفي ما يلي تفاصيل وأسعار التذاكر التي ستكون في شبابيك أولمبي المنزه:
الجمعة 16 فيفري:
من الساعة السابعة إلى الساعة الخامسة مساء
السبت 17 فيفري:
من الساعة السابعة إلى الساعة الخامسة مساء
الأحد 18 فيفري:
من الساعة السابعة إلى الساعة الثانية زوالا

أسعار التذاكر:
- فيراج 15 دينارا
- مدارج ثانوية 20 دينارا
- مدارج رئيسية علوية 25 دينارا
- مدارج رئيسية سفلية 35 دينارا
- مدارج شرفية 50 دينارا
- مقصورة فردية 180 دينارا
- مقصورات : 2500 دينار

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115