النجم الساحلي: الغموض يلفّ وضعيّة كشريدة وأهلي جدّة يجدّد طلبه بشأن بن عمر

وفق برنامج مكثف ومتنوع تم ضبطه من جانب الإطار الفني يواصل النجم الساحلي تحضيراته استعدادا للقاء الكلاسيكو

الذي سيجمعه بالترجي الرياضي يوم الخميس القادم وهذا بحضور كل اللاعبين باستثناء المدافع زياد بوغطاس الذي لا يزال احتجابه متواصلا لأسباب صحية لأسبوع آخر على الأقل وتحديدا لحد خضوعه لبرنامج تأهيلي خاص حتى استعادته لكامل جاهزيته البدنية قبل عودته بصورة فعلية لأجواء المباريات الرسمية...
الحلول البديلة على مستوى الخط الخلفي للمجموعة تبقى متوفرة لتواجد أكثر من عنصر معوض على غرار شهاب بن فرج وعمر كوناتي إضافة لتواجد كل من رامي البدوي وعمار الجمل.

عن وضعية كشريدة
غادر وجدي كشريدة الفريق منذ أسابيع عديدة مضت وتوقف عن كل نشاط في صفوف النجم باتجاه سويسرا أين سيلتحق بنادي قراسهوبر في شكل إعارة مع إمكانية حق هذا النادي في شراء العقد في مرحلة ثانية وبرغم ذلك فهو يبقى متواجدا ومرسما بالقائمة القارية التي تم إرسالها للكنفدرالية الإفريقية المتعلقة بكأس رابطة الأبطال وهو ما طرح أكثر من تساؤل لدى كل المتتبعين فهل يعني هذا أن عودة هذا اللاعب لفريق جوهرة الساحل تبقى أكثر من واردة في صورة عدم انضمامه رسميا للنادي السويسري ولو أنه قد كان بالإمكان ترسيم اسم لاعب آخر ضمن القائمة القارية مكانه.

بن عمر يواصل التألق
بحكم تواصل بروزه وتألقه ضمن ناديه الجديد الأهلي السعودي الذي انتقل إليه في شكل إعارة لمدة 6 أشهر فإن النادي السعودي لا يزال يواصل مساعيه بصورة مكثفة قصد إضافة بند على مستوى عقد اللاعب قصد تمكينه من أحقية شراء العقد مباشرة إثر انتهاء فترة الستة أشهر القادمة وهنا تبقى الكلمة الفصل من مشمولات إدارة النجم وبالتوازي فقد كان بن عمر أساسيا للموعد الثاني الرسمي على التوالي ضمن تركيبة الأهلي في اللقاء الماضي أمام نادي الفيصلي (2 - 1) وهو الذي كان وراء الهدف الأول لفريقه.

أخر أجل لطلب عروض
من غرة جانفي الماضي انطلقت عمليات طلب العروض المتعلقة بتوسعة طاقة استيعاب الملعب الاولمبي بسوسة وليكن آخر أجل محدد لهذه العملية يوم الثلاثاء القادم 13 فيفري الجاري فمتى إذن ستنطلق الأشغال بصورة فعلية على هذا المستوى وأين سيجري النجم مبارياتهُ المحلية أو القارية عند انطلاق أشغال التوسعة؟

عزوف جماهيري
كل الرياضات الجماعية لمختلف الفروع الثلاثة التي تدور بالقاعة الأولمبية بسوسة على مستوى فرق كرة اليد وكرة السلة وكرة الطائرة التي تلعب كل موسم على الألقاب والتتويجات شهدت منذ بداية الموسم الجاري عزوفا ملحوظا من جانب الأنصار وأخر الأمثلة على ذلك لقاء النجم والنادي الصفاقسي للكرة الطائرة منذ أيام قليلة مضت والذي دار أمام مدارج شبه خالية ولذا فلا بد للمشرفين من إيجاد الحلول على مستوى الحضور الجماهيري بتخصيص اشتراكات سنوية تخول لحامليها مواكبة كل مباريات الرياضات الجماعية الثلاث على غرار ما هو متعامل به في كرة القدم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115