«كمّون» و«بوسلامة» يعوّضان «الشكيلي» و«الصبّاغ» في الترجي

سيكون فؤاد كمون المدرب الجديد للترجي الرياضي خلفا لنزار الشكيلي وفقا للقرار الذي اتخذه عشية أمس رئيس النادي حمدي المدّب

الذي قرر أيضا إبعاد محمد الصباغ من رئاسة الفرع وتعويضه بشكيب بوسلامة الذي سبق له أن تولى هذه المهام.. «كمون» و«بوسلامة» باشرا مهامهما الجديدة منذ أمس.

وسيساعد فؤاد كمون في مهامه الجديدة كريم بن عياد عوضا عن فتحي العابد، فؤاد كمون سبق أن درب فريق باب سويقة ويملك فكرة اكثر من كافية عن المجموعة الحالية من اللاعبين شأنه شأن شكيب بوسلامة ومن المؤكد أن المهام ستكون اكثر من جسيمة في انتظارهما بداية من الأسبوع المقبل بما أن الفريق سيراهن انطلاقا من 17 فيفري الجاري على تاج البطولة العربية للأندية البطلة التي ستعرف أيضا تواجد النجم الساحلي.

وتأتي هذه القرارات باعتبار أن نتائج الفريق لم ترق الى مستوى التطلعات ولم تكن في المستوى المطلوب بما أن الترجي انهزم خلال الجولة الإفتتاحية من مرحلة التتويج في قاعته وأمام جمهوره أمام النجم الساحلي وخرج خلال الجولة الثالثة التي دارت مساء أمس بفوز صعب انتهى على ثلاثة أشواط لشوطين أمام سعيدية سيدي بوسعيد التي تعثر أمامها أيضا في مباراة ذهاب المرحلة الأولى والأكيد أن مثل هذه النتائج لا تخدم مصلحة الفريق في بقية هذا الموسم خاصة مع العودة القوية للنادي الصفاقسي.

أكثر من رهان في الإنتظار
سيكون فؤاد كمون مطالبا بقيادة الفريق والى جانب المراهنة على اللقب العربي المنتظر على إستعادة تاج البطولة الوطنية والمحافظة على لقب الكأس ففريق باب سويقة يملك أفضل اللاعبين في البطولة ومن غير المنطقي أن يخرج دون تتويجات.
جدير بالذكر ان الترجي خسر خدمات كل من الطيب القربصلي والياس القرفي بسبب الإصابة وهيثم الجويني الذي غادر الى الأهلي المصري وبلال بن حسين الموجود حاليا في صفوف النجم الساحلي وإلى أن فؤاد كمون درب خلال الموسمين الماضيين النجم الساحلي ومنذ أشهر قليلة قادر الإطار الفني للمنتخب الليبي في «كان» مصر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115