النجم الساحلي: حضور الجمهور في الكلاسيكو مصدر سؤال وعائدون بالجملة في التشكيلة

عاد النجم الساحلي منذ أمس لأجواء التمارين إثر راحة منحها الإطار الفني لكل اللاعبين بعد التأهل إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس على حساب

نادي العالية الرياضية بفضل الهدف الوحيد الذي سجله أمين الشرميطي ومرة أخرى سيكون زملاء حمزة لحمر في الدور القادم في مواجهة ناد آخر غير منتمي للرابطة الأولى وهو اتحاد بنبلة وذلك يوم 24 أو 25 فيفري الجاري وفق التعديلات الحاصلة على مستوى منافسات الكأس.

على صعيد أخر ووفق برنامج متنوع ومكثف ضبطه الإطار الفني بقيادة المدرب خير الدين مضوي انطلقت بصورة فعلية التحضيرات للكلاسيكو الهام أمام الترجي المبرمج ليوم 15 فيفري الجاري وهي التي ستكون ما بين ميادين الفرعي لمركب النادي وأولمبي سوسة إلى حد يوم واحد قبل موعد اللقاء المنتظر لما سيتوجه الفريق إلى الحمامات لقضاء ليلة المباراة هنالك.

وسيتزامن ذلك بمقر الإقامة مع عمليات فيزيوناج لمزيد الوقوف أكثر على كل إمكانيات المنافس.

ماذا قال مضوي عن الكلاسيكو؟
عن سؤال حول الكلاسيكو المنتظر والهام أمام الترجي أجاب مدرب فريق جوهرة الساحل في أعقاب انتصار الفريق أمام ترجي جرجيس في الجولة الماضية أن مباراة فريقه أمام الترجي تعتبر هامة ومصيرية وشبه حاسمة على مستوى اللقب ولو أن السباق لا يزال طويلا وما على فريقه إلا الإعداد الجيد لهذا الموعد الذي سيكون على غاية من الأهمية بحكم أن النجم قد انفرد بالمرتبة الثانية.

بن عمر خارج القائمة الأسيوية
ذكرت بعض المصادر أن أمين بن عمر الذي تحول لنادي الأهلي السعودي في شكل إعارة لمدة 6 أشهر سيكون خارج القائمة الأسيوية المتعلقة بدوري أبطال أسيا بحكم أنه سيعود آليا لفريق جوهرة الساحل اثر انقضاء فترة إعارته وبالتوازي فإن مشرفي النادي السعودي لا يزالوا يسعون جاهدين لإضافة بند على مستوى العقد يتضمن أحقية شرائه حتى يتحول اللاعب بصورة نهائية للأهلي...

وفي المقابل فإن إدارة النجم وحسب ما يتردد في الكواليس فإن موافقتها على هذا المقترح أو العكس سيتقرر إثر مونديال روسيا.

عن أنصار النجم في الكلاسيكو
يتردد في الأوساط الرياضية أن أنصار النجم سوف لن يكونوا في الموعد في ملعب رادس بمناسبة لقاء الكلاسيكو المنتظر ليوم 15 فيفري الجاري لدواعي تنظيمية في شكل المعاملة بالمثل على غرار ما حصل في لقاء الذهاب بين الفريقين في أولمبي سوسة فهل سيتأكد فعلا غياب أحباء فريق جوهرة الساحل عن لقاء ناديهم في الكلاسيكو.

عودة جماعية
على عكس لقاء الكأس الماضي أمام نادي العالية الرياضية فإن كل الذين تغيبوا من الأساسيين في ذلك الموعد لإختيارات فنية أو لأسباب صحية على غرار (أشرف كرير- إيهاب المساكني – عمار الجمل – عمرو مرعي وألكالي بنقورا) سيكونون في الموعد في الكلاسيكو المنتظر يوم الخميس القادم 15 فيفري الجاري أمام الترجي الرياضي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115