النادي الصفاقسي: هل تتمّ دعوة رئيس الجامعة لـمباراة قدماء الصفاقسي وقدماء المنتخب الفرنسي؟

الكل ينتظر بشغف لقاء العمالقة والتاريخ بين قدماء النادي الصفاقسي والمنتخب الفرنسي لجيل التسعينات في مقابلة رمزية سيقع احتضانها بملعب الطيب

المهيري يوم 17 مارس القادم ضمن احتفالات الأسود والأبيض 90 سنة على تأسيسه وأيضا احتفالات هيكل سوسيوس بـ10 سنوات على التأسيس.

ما هو مؤكد حضور عدد كبير من الدبلوماسيين في هذا اللقاء التاريخي على غرار وزيرة شؤون الشباب والرياضة أو كاتب الدولة بالإضافة الى سفير فرنسا وعدد من الوزراء أو أعضاء الحكومة وممثلين عن الاتحاد الافريقي والأوروبي بما أنه ستقع دعوتهم في لقاء تاريخي يضم أسماء عالمية لكن يبقى السؤال المطروح هل سيكون رئيس الجامعة وديع الجريء حاضرا في هذا العرس الكروي ضمن الضيوف أم أنه سيخير الابتعاد عن الأنظار بما أن الجو العام بين جماهير النادي الصفاقسي ورئيس الجامعة يعرفه القاصي والداني بالإضافة إلى تأكيده في إحدى الحصص التلفزية أنه لن يعترف باسم رئيس النادي المنصف خماخم وأن اسمه مشطوب من القائمة الى الأبد منذ عقوبة الموسم الفارط وأنه في صورة الاعفاء عليه فإنه سيقع بعد عقد الجلسة العامة.

ما هو مؤكد أن رئيس النادي الصفاقسي سيكون حاضرا في هذا العرس الكروي بما أنه الرئيس الشرعي للفريق حسب انتخابات سبتمبر 2016 ليستقبل ضيوفه من مختلف أرجاء العالم ولتوفير كل الظروف الملائمة لإقامة العرس الكروي والأكيد أننا سنعرف الإجابة عن حضور رئيس الجامعة من عدمه يوم المقابلة التاريخية التي سيعطي فيها ساحر الأجيال حمادي العقربي ضربة البداية.

السبورة اللامعة
استغلت بلدية صفاقس غياب الأسود والأبيض على اجراء المباريات في ملعبه مما أدى إلى تقدم كبير في الأشغال على مستوى السبورة اللامعة التي وعد بها رئيس البلدية عماد السبري في تصريح سابق بأنها ستكون جاهزة في شهر مارس حتى يقع استعمالها في المقابلة التاريخية بين قدماء النادي الصفاقسي والمنتخب الفرنسي. وتقدمت الأشغال من خلال تركيز الأعمدة الحديدية من المدرج عدد 12 ليقع فيما بعد تركيز السبورة اللامعة فور وصولها من فرنسا والتي أصبحت مسألة وقت لا أكثر.
ومن المنتظر في قادم الأيام أن تنطلق البلدية في أشغال تركيز الأعمدة الحديدية للمدرج عدد 3 حتى يقع تركيز سبورة لامعة ثانية حسب ما هو متفق عليه.

120 محب
سمحت الرابطة الوطنية بوجود 120 محبا من جانب النادي الصفاقسي في لقائه أمام نجم المتلوي عشية السبت القادم وستستلم الهيئة 120 تذكرة ليقع توزيعها على الأحباء والأولوية لجماهير المجموعات التي أعلنت عن استعدادها للتنقل إلى المتلوي لتشجيع الفريق مثلما حصل منذ أيام بعد تنقلها بإعداد محترمة إلى ملعب بن قردان في إطار مواجهة الدور السادس عشر للكأس والتي انتهت بفوز النادي الصفاقسي برباعية نظيفة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115