النادي الصفاقسي: تغيير على مستوى تحضيرات لقاء المتلوي

قرر المدرب لسعد الدريدي الدخول مساء أمس في تربص مغلق بأحد النزل في مدينة توزر التي تبعد قرابة 50 كلم

عن معتمدية المتلوي أين سيلاقي النادي الصفاقسي مضيفه نجم المتلوي لحساب الجولة 18 من مرحلة اياب البطولة الوطنية يوم السبت القادم.

وسيجري الفريق بداية من اليوم حصصه التمرينية بملعب توزر الاصطناعي خاصة وأن الملعب البلدي بالمتلوي بدوره عشب اصطناعي وهو ما قد يتعود عليه اللاعبون قبل المواجهة الحاسمة.
من جهته عمد المدرب لسعد الدريدي الى دعوة 24 لاعبا في رحلة الفريق الى توزر ليقع الاستغناء يوم المباراة على 6 لاعبين والاحتفاظ بـ18 لاعبا على ورقة المقابلة. وخير الاطار الفني فكرة التربص في توزر أولا لتغيير الأجواء بالنسبة للاعبين وثانيا للاقتراب أكثر والتلاحم في ما بينهم وثالثا لقربها من مدينة المتلوي بما أن المجموعة ستتحول صبيحة يوم المباراة.

قائمة المدعوين
سيجد المدرب لسعد الدريدي نفسه أمام اختيارات صعبة يوم المباراة نظرا للقيمة الفنية للاعبين والوجه المتميز الذي يقدمه البعض من مقابلة لأخرى، الدريدي اغتنم فرصة تربص توزر لدعوة 25 لاعبا وهم الجريدي، قعلول، دحمان، بن صالح، هنيد، عمامو، مرياح، الزواغي، المثلوثي،دقدوق، الهذلي، العواضي، سوكاري، كمون، اللواتي، الحناشي، الرقوبي، بن علي، الحرزي، الحمدوني، ايدو، اندوي، شواط، المرزوقي.

ايدو بامتياز
بعد تسجيله لهدف ملغى في لقاء الملعب القابسي وهدفين في لقاء اتحاد بنقردان وساهم بقسط كبير في ترشح الأسود والأبيض فرض اللاعب النيجيري كينغسلاي ايدو نفسه على المدرب لسعد الدريدي لخلافة واليو اندوي على مستوى التشكيلة الاساسية، وتأمل الجماهير الصفاقسية أن يواصل ايدو تسجيله للأهداف ولم لا يلتحق بركب هدافي البطولة الوطنية التي يحتلها علاء الدين المرزوقي بـ8 أهداف خاصة وأن ايدو بدا عليه شغف اللعب نظرا لغيابه عن الميادين منذ أكتوبر الفارط وخير الدريدي تشريكه تدريجيا في المقابلات حتى يكون جاهزا 100 % لدعم الخط الأمامي.

الدريدي يتحدث
قال لسعد الدريدي: «بعد تعثرنا في الجولتين الأخيرتين في البطولة تحدثت مع اللاعبين وقلت لهم إن سباق الكأس يختلف والهزيمة ستخرجنا من المسابقة بصفة مبكرة..طلبت منهم أن يردوا الفعل حتى يصالحوا الجمهور وهو ما حدث فعلا وحققنا انتصارا عريضا وكان تأهلنا عن جدارة».
وواصل قائلا: «من أهداف الصفاقسي هذا الموسم الحصول على كأس تونس وقد حققنا اليوم خطوة هامة وتأهلنا على حساب فريق صعب المراس فوق ميدانه وانتصارنا جاء في وقته حيث سيساعدنا على مواصلة مشوار البطولة بمعنويات مرتفعة». وأردف الدريدي: «قدمنا لعبا جماعيا مركزا ويدل على ذلك هدف علاء المرزوقي الذي جاء بعد 20 تمريرة تقريبا..اللاعبون عرفوا كيف يفرضون لونهم منذ البداية على ميدان صعب ليس من السهل هزيمة اتحاد بن قردان فوق ملعبه وأمام جمهوره».

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115