النجم الساحلي: الهيئة تنجح في تطويق خلافات «الفيفا» و«مضوي» يرفض الوديات قبل الكلاسيكو

اثر راحة مكن منها الإطار الفني كل اللاعبين (الاثنين والثلاثاء) مباشرة إثر لقاء الكأس الذي جمع الفريق بالعالية

الرياضية يعود اليوم زملاء حمزة لحمر مجددا لأجواء التمارين وفق برنامج تحضيري ضبطه الإطار الفني بقيادة خير الدين مضوي سيمتد حوالي الأسبوع...

الاستعدادات ستكون كبيرة خاصة أن اللقاء يحمل عنوان الكلاسيكو أمام الترجي الرياضي المبرمج ليوم الخميس 15 فيفري الجاري وهو الذي يعلق عليه الجميع أمالا عريضة لتشديد الملاحقة على متصدر الطليعة من خلال تأكيد النجاحات والعودة القوية في سباق البطولة المحلية منذ قدوم المدرب مضوي الذي لاحت بصمات عمله على مستوى المجموعة ككل وهو ما لاقى ارتياحا كبيرا من جانب كل المتتبعين لمسيرة الفريق منذ تولي هذا الفني زمام الأمور الفنية.

دون لقاء ودي
مصدر من الإطار الفني صرح لنا أنه لا وجود لنية إجراء مباراة ودية مع تزامن توقف نشاط الفريق في نهاية الأسبوع الجاري وأنما سيتم الاقتصار على إجراء لقاء تطبيقي بين الفريقين «أ» و«ب» حتى يشكل فرصة للمدرب للوقوف على مدى الجاهزية البدنية والفنية للاعبين الذين سيتم التعويل على خدماتهم في الكلاسيكو أمام الترجي الرياضي.

حل إشكالات عقوبات الفيفا
قبل الآجال القانونية المحددة تم إيجاد الحلول الكفيلة من الناحية المادية المتعلقة بخطايا الاتحاد الدولي لكرة القدم على مستوى متخلدات بذمة لاعبين كانوا قد غادروا الفريق سابقا على غرار البرازيلي ليو ماركوفسكي وغيره وذلك من خلال تسديد مبالغ مالية على أقساط وفق صيغ تفاهم مع الأطراف المعنية.

إشادة بالنقاز
اثر أول ظهور رسمي له بزي ناديه الجديد الزمالك المصري في لقاء الجولة 22 من الدور المصري لكرة القدم ما فتئت كل المصادر الرياضية وموقع نادي الزمالك خاصة يشيدون بالمردود المتميز لحمدي النقاز الذي تألق وبرز كما يجب إضافة لكونه قد كان وراء تمكين أحد زملائه من تسجيل الهدف الأول وهو ما جعل أنصار الزمالك يختارون المدافع الدولي للنجم سابقا كأفضل لاعب في المباراة الماضية أمام نادي طنطا المصري.

عقد جديد لبن عمر
اثر تعاقد أمين بن عمر مع نادي الأهلي السعودي في شكل إعارة لمدة ستة أشهر أي إلى حدود شهر جوان القادم أمضى دولي النجم عقدا جديدا ولكن مع شركة عالمية للإستشهار الرياضي وهو ما سيوفر له عائدات مالية أخرى إضافية على غرار عديد اللاعبين العالميين في رياضات سواء فردية أو جماعية في مثل هذه التجربة...
الشركة العالمية التي أمضت مع متوسط ميدان النجم الساحلي هي «بوما» التي ترعى عدة نجوم عالمية.

قودس باور في الامال
الكل انتظر النيجيري قودس باور إثر تعافيه من مخلفات إصابته التي أبعدته عن الميادين لأشهر مطولة أن يكون ضمن القائمة الموسعة للمدرب خير الدين مضوي ضمن الفريق الأول إلا أن شطحاته لا تزال متواصلة بحكم أنه قد تم إلحاقه بصنف الآمال لأسباب تأديبية بحتة.

عقد بـ5 مواسم
تواصلت صفقات الانتدابات بالنجم الساحلي حتى على مستوى اللاعبين الشبان من ذلك أنه قد تم التعاقد مع دولي منتخب الأصاغر أيوب عياد القادم من الاتحاد المنستيري لمدة خمسة مواسم وهو الذي يتكهن له كل المتابعين بمستقبل كروي كبير في قادم المواسم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115