النادي الصفاقسي: لسعد الدريدي أمام فرصة جديدة

مرة أخرى يجد المدرب لسعد الدريدي نفسه أمام نقد كبير من الأحباء بعد نتيجة التعادل السلبي على ملعبه امام الملعب القابسي. الجماهير

أكدت بأن الفريق خسر عدة نقاط في الفترة الأخيرة نتيجة سوء تصرف من المدرب أو تراجع أداء اللاعبين أو حتى الاختيارات الفنية والتكتيكية أو التغييرات وسط اللعب والتي لم تعط الاضافة بتغيير مجرى المقابلة لفائدة الفريق.

نقاط خسرها النادي على ملعبه سواء بالتعادل أمام مستقبل قابس والملعب القابسي أو هزيمة خارج الديار أمام منافسين كان بالإمكان تفاديهم مثل الاتحاد المنستيري أو الشبيبة القيروانية أو حتى النادي الافريقي نظرا للظروف التي مر بها كل فريق دون أن ننسى التعادل أمام الترجي في اللحظات الأخيرة، نقاط كان بإمكان الفريق تفادي خسارتها بشهادة الفنيين والجماهير نظرا للقيمة الفنية للمجموعة المتواجدة على ذمة الاطار الفني ليبقى العائق اما هجوميا في غياب من يضع الكرة في الشباك أو دفاعيا من خلال قبول اهداف بدائية أو ارتكاب مخالفات ضربات الجزاء.

المدرب لسعد الدريدي وجد نفسه اليوم امام خيار وحيد هو الانتصار ولا غيره حتى يعود الى المركز الثاني بعد خسارته والحال أن الفريق كان بإمكانه تقليص الفارق عن صاحب الطليعة الترجي الرياضي في اكثر من مرة نتيجة العثرات التي تعرض لها.

مواجهة هذا الأحد لحساب الدور 16 من كأس تونس امام اتحاد بنقردان لن تكون سهلة على الاطار الفني واللاعبين بما أنهم مجبورون على تحقيق ورقة الترشح لامتصاص غضب الجماهير قبل التنقلات الصعبة لحساب البطولة في جرجيس والمتلوي.

ماذا عن المثلوثي؟
أكدت مصادر قريبة من المجموعة أن سوء تفاهم حصل بين المدرب لسعد الدريدي واللاعب الدولي حمزة المثلوثي مما أجبره على وضعه خارج قائمة 18 لاعبا المتواجدين على ورقة المقابلة امام الملعب القابسي. خيار لم يرق لجماهير النادي الصفاقسي خاصة في هذا الوقت بالذات والحال أن النادي مطالب بالتفاف كل لاعبيه وتحفيزهم معنويا لتقديم الاضافة سيما وأن المثلوثي يعتبر قيمة ثابتة وهو لاعب دولي له وزنه فوق الميدان، الجماهير تطالب الهيئة بالتدخل العاجل في مثل هذه المواضيع حتى لا تتفاقم الظاهرة ولا يكون الفريق أكبر خاسر من مثل هذه اللقطات سيما وأن المثلوثي امتثل بكل احترام لقرار مدربه ولم يقم بأي تصريح قد يعقد الأمور.

أين باقي اللاعبين؟
المدرب لسعد الدريدي مطالب اليوم بمراجعة نفسه بعد ابعاد عدد من اللاعبين والحال أنه وجب عليه دعوة المجموعة الجاهزة وتحميل المسؤولية لمن يخطئ من خلال دفعه معنويا للاصلاح. ومن هذا المنطلق فإن الفريق سيطير اليوم الى جرجيس لقضاء ليلته هناك مع دعوة 22 لاعبا للمشاركة في الرحلة سيقع الاعلان عن اسمائهم اليوم خاصة وأن قائمة اللاعبين قابلة للتغيير مقارنة بمقابلات القيروان وقابس.

الورقة الأخيرة
ربما نتيجة لقاء الأحد القادم أمام اتحاد بنقردان ستكون الورقة الأخيرة للمدرب لسعد الدريدي من خلال مواصلته على رأس الاطار الفني للفريق أو التفكير جديا في مدرب أخر بعد النتائج السلبية الأخيرة التي كان بالإمكان تفاديها نظرا للانتدابات القيمة التي قامت بها الهيئة وتوفير كل الظروف الملائمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115