النجم الساحلي: إهدار الفرص يشغل «مضوي» و«بانقورا» و«مرعي» في مرمى انتقادات الجماهير

عاد النجم الساحلي لأجواء الانتصارات بتحقيقه لفوز هام على حساب ترجي جرجيس بنتيجة (3 - 1) هذا بعد أن اكتفى بالتعادل

في الجولة قبل الماضية في لقاء الاجوار أمام الاتحاد المنتسيري...

الانتصار الأخير مكن النجم الساحلي من الانفراد بالمرتبة الثانية قبل ملاقاته في الجولة القادمة لمتصدر الطليعة الترجي الرياضي ولتتواصل بذلك النجاحات مع المدرب خير الدين مضوي منذ توليه الإشراف على حظوظ الفريق بتحقيقه لـ13 نقطة من جملة 5 مباريات خاضها زملاء حمزة لحمر قبل الكلاسيكو المنتظر إثر خوضهم للقاء الكأس أمام العالية الرياضية.

ماذا قال مضوي؟
كنا في أمس الحاجة لانتصار أمام ترجي جرجيس اثر تعادلنا في دربي الساحل وهو ما تمكنا من تحقيقه وما مكننا أيضا من الإنفراد بالمرتبة الثانية خلال لقاء تفوقنا فيه على منافسنا على جميع المستويات ولئن تمكنا من التهديف في ثلاث مناسبات فإن الحصيلة كانت مرشحة للارتفاع لو لا إهدارنا لفرص أخرى واضحة بكيفية غريبة نتيجة التسرع وانعدام التركيز أمام مرمى المنافس من جانب لاعبين...

مردودنا تراجع نوعا ما في الشوط الثاني لما أصبحنا نجاري اللقاء إثر تحقيقنا لثلاثة أهداف كاملة وما علينا الآن إلا مزيد العمل على مستوى هذا الجانب قبل موعد الكلاسيكو أمام الترجي الذي سيكون مصيريا وشبه حاسم على مستوى المراهنة على اللقب.

تصرف غريب من الأنصار
ما أتاه البعض من الأحباء في لقاء جرجيس توجه كل من الغيني الكالي بانقورا والمصري عمرو مرعي لكونهما قد أضاعا فرصا متاحة وسهلة نتيجة التسرع بالأساس أمام مرمى المنافس غير مقبول وكان محل انتقاد من الجماهير العريضة للنجم الساحلي خاصة أن الفريق كان منتصرا بثلاثية وضرورة الوقوف معهما مطلوب خاصة أن الفريق مقبل على مواعيد هامة.

23 لاعبا في القائمة القارية
توجهنا بسؤال للمدرب خير الدين مضوي في أعقاب اللقاء أمام ترجي جرجيس عن موعد تحديد القائمة الإفريقية التي سيتم إرسالها قريبا لمقر كنفيدرالية كرة القدم وهي المتعلقة بالنسخة القادمة لمسابقة رابطة الأبطال 2018 فكان أن أجابنا أن الإطار الفني سيتدارس هذا الأمر مباشرة إثر مباراة الترجي الجرجيسي وهي التي ستضم 23 لاعبا في مرحلة أولى وحتما ستنضاف إليها أسماء أخرى جديدة في مرحلة ثانية أي عند الترشح لدوري المجموعات سواء من المتواجدين حاليا أو من المزمع انتدابهم في الميركاتو الصيفي القادم.

أجال طلب عروض
حسب ما علمنا فإن أخر أجال غلق أبواب طلب العروض المتعلقة بأشغال توسعة طاقة استيعاب أولمبي سوسة سيكون في منتصف شهر فيفري الجاري على مستوى قبول العرض المناسب وذلك حتى تنطلق الأشغال بصورة فعلية ولكن السؤال الذي ما فتئ يطرحه الجميع هو أين سيجري النجم مبارياته الرسمية المحلية منها والإفريقية...فهل ستكون بميدان مصطفي بن جنات في المنستير وهو الذي يبقى المرشح الأول الذي سيحتضن لقاءات الفريق مع تزامن تواصل الأشغال بداخل أولمبي سوسة؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115