النجم الساحلي: أموال النقاز تنعش الخزينة والهيئة ترفض خروج الشرميطي

ستشهد التركيبة الأساسية للنجم الساحلي بمناسبة اللقاء أمام ترجي جرجيس عودة كل من رامي البدوي وأيمن الطرابلسي

اللذين تماثلا للشفاء الكامل اثر استعادتهما لكامل جاهزيتهما البدنية وهذا بعد ان كانا قد تعرضا لإصابات مختلفة حتمت عليهما التغيب عن لقاء الاجوار أمام اتحاد المنستيري حيث عاد الثنائي الدولي من قطر بإصابات مختلفة فرضت غيابهما عن مباراتي الجولة الثالثة والرابعة إياب.
الغياب الوحيد التي ستسجله التركيبة الأساسية في لقاء اليوم أمام ترجي جرجيس يخصّ المدافع زياد بوغطاس الذي أجرى أمس تدخلا جراحيا بسيطا سيحتم عليه الركون لراحة إجبارية بحوالي الأسبوعين.

وصول أموال النقاز
مكنت إدارة النجم نظيرتها بالزمالك من الورقة الدولية المؤهلة لمشاركة حمدي النقاز ضمن فريقه المصري الجديد وهذا بعد أن تم تحويل القيمة المادية للصفقة المقدرة بـ(750) ألف دولار دفعة واحدة حسب الاتفاق الحاصل ما بين إدارتي الفريقين... ونفس الشئ حصل مع عملية احتراف أمين بن عمر ضمن الأهلي السعودي الذي سيلاقي اليوم نادي الشباب فهل سيكون دولي النجم في الموعد ليظهر لأول مرة ضمن ناديه الجديد الذي تحول إليه في شكل إعارة... وهو الذي صرح خلال ندوة صحفية أنه سعيد بالانضمام لفريق بارز وعريق على غرار الأهلي السعودي وهو ما سيجعله يسعى جاهدا لتقديم الإضافة المرجوة منه.

هل يلتحق كوناتي بالبلبولي؟
قبل ساعات قليلة من غلق أبواب الميركاتو الشتوي عالميا وتحديدا في البطولات الخليجية وبالأخص الدوري السعودي فان بعض المصادر تحدثت عن إمكانية انضمام المدافع الدولي المالي للنجم عمر كوناتي إلى نادي الباطن السعودي الذي تعاقد معه ايمن المثلوثي..
فهل ستتأكد فعلا الصفقة قبل الآجال المحددة للانتدابات أو يواصل المدافع المالي التجربة مع النجم الساحلي رغم الانتقادات الكبيرة الذي ترافق مردوده مع الفريق؟

منحة تكوين النقاز
إذا ما كان النجم قد غنم 750 آلف دولار من خلال صفقة انتقال حمدي النقاز للزمالك المصري لمدة 3 مواسم ونصف فان فريقه الأم ونعني نادي «فتح منزل كامل» الذي كان قد انتمى إليه قبل قدومه لفريق جوهرة الساحل سيغنم هو الآخر ما قيمته 5 % في شكل منحة تكوين من جانب إدارة النجم وهذا وفق اللوائح المتعارف عليها وما هو معمول به في مثل هذه الحالات على مستوى الانتقالات لاي لاعب من ناد لأخر.

«فيتو» أمام الشرميطي
في خضم الميركاتو الشتوي الحالي بالنسبة للأندية سواء الخليجية أو الاخري الأوروبية الذي لا يزال متواصلا فان امين الشرميطي قد وصل بشأنه عرضان الأول من نادي الكويت الكويتي والثاني من احد الأندية القطرية إلا أن إدارة النجم قد رفعت الفيتو في وجهه بعدم السماح له بالخروج للاحتراف مجددا ولذلك فان هذا المهاجم قدتقرر بشأنه أن يواصل التجربة مع النجم على الأقل إلى نهاية الموسم الحالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115