النادي الصفاقسي: اليوم التحوّل إلى القيروان

يتحول النادي الصفاقسي عشية اليوم الى القيروان لقضاء ليلته هناك بعد اجراء حصة تمرينية صباحية بملعب المهيري

حيث سيتغيب عن الرحلة اللاعب ياسين مرياح بسبب عقوبة الانذار الثالث في حين كان كل اللاعبين على ذمة الاطار الفني الذي سيحدد القائمة النهائية التي ستتحول عشية اليوم الى القيروان.

تشكيلة الأسود والأبيض ستشهد بدورها بعض التغييرات مقارنة باللقاء الفارط امام الملعب التونسي لتبقى الاختيارات الفنية والتكتيكية من مشمولات المدرب لسعد الدريدي الذي قد يخير تمكين بعض اللاعبين من راحة قبل لقاء الملعب القابسي بصفاقس يوم الأربعاء القادم ولقاء كأس تونس امام اتحاد بنقردان يوم الأحد القادم حيث من المنتظر ان يعول على الجريدي، المثلوثي، الزواغي، بن صالح، عمامو، العواضي، سوكاري، الهذلي، الحناشي أو شواط، المرزوقي واندوي.

الجماهير على الخط
بالرغم من امتناع الرابطة عن قبول جماهير النادي الصفاقسي في لقاء الفريق أمام الشبيبة عشية الأحد بسبب عقوبة الفريق المحلي إلا أن مصادر قريبة من أحباء الأسود والأبيض أكدت تنقلها مع الفريق في رحلة القيروان غدا وحتى في صورة منعهم من الدخول للملعب لتشجيع النادي فإن الوجهة ستكون لأحد المقاهي المجاورة لمتابعة اللقاء والرجوع مع حافلة اللاعبين اثناء العودة الى صفاقس.

«CSS» لكل الناس
بادرة ممتازة قامت بها إدارة النادي الصفاقسي بالتنسيق مع أعضاء هيكل سوسيوس من خلال برمجة رحلة لمعتمديات صفاقس تحت شعار «سي اس اس لكل الناس». زيارة هذا الأسبوع كانت لمعتمدية جبنيانة التي تبعد قرابة 40 كلم على مدينة صفاقس وتحديدا منطقة العجانقة حيث تحول عدد من لاعبي الأسود والأبيض في كرة القدم مثل ياسين مرياح وحمزة المثلوثي وجاسم الحمدوني أو فتيات كرة السلة حيث عمدوا خلال زيارتهم الى هذه المنطقة لتقديم الهدايا للأطفال من بدل رياضية تحمل ألوان وشعار النادي الصفاقسي بالإضافة إلى التقاط بعض الصور التذكارية مع الأطفال واهالي المنطقة مما أضفى جوا ممتازا سيدخل التاريخ.
بادرة ستتواصل في قادم الأيام على معتمديات أخرى حسب ما أكده منسق الرحلة فهمي اللومي الذي أكد بأن البادرة ستتواصل على مختلف معتمديات الجهة فقط يبقى البحث عن الدعم لهذه البادرة متواصلا نظرا لمصاريفها من بدل وتنقل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115