النادي الصفاقسي: انتصار أسعد الأنصار..الزواغي جاهز والـ«سوسيوس» تحتفل

يعود النادي الصفاقسي اليوم للتمارين بالملعب الفرعي للمهيري استعدادا للقاء الجولة 16 اياب من البطولة الوطنية امام الشبيبة القيروانية

عشية الأحد القادم بعد النتيجة الايجابية التي حققها في اللقاء الأخير أمام الملعب التونسي بنتيجة (4 - 1).
أداء ممتاز قدمه أبناء المدرب لسعد الدريدي في هذه المقابلة لتكون علامة الامتياز للمنتدب الجديد الظهير الأيسر أشرف الزواغي بتسجيله هدفا والمساهمة في الهدف الأول بالإضافة إلى باقي اللاعبين على غرار المرزوقي والعواضي واندوي، نتيجة أسعدت الأنصار لكنها يجب أن تتواصل في قادم المباريات بما أن الفريق تنتظره تنقلات صعبة أهمها أمام الشبيبة عشية الأحد القادم.

بدوره يعمد المدرب لسعد الدريدي لاعداد اللاعبين ذهنيا وبدنيا للقاء الأحد القادم خاصة وأن المجموعة ستكون على ذمته إذا ما استثنينا المنتدب النيجيري كينغسلاي ايدو الذي مازال تحت التأهيل البدني. الحصص التمرينية للأسود والأبيض ستكون دون حضور الجمهور مع فتح الأبواب يوم الجمعة القادم لمتابعة الحصة وتشجيع اللاعبين قبل شد الرحال يوم السبت الى القيروان لقضاء ليلته هناك.

لا خوف على الزواغي
تعرض اللاعب أشرف الزواغي لإصابة في لقاء النادي الصفاقسي والملعب التونسي أجبرته على مغادرة الملعب وتغييره بحسام دقدوق.
مصادر طبية أكدت لنا بأنه لا خوف على الزواغي الذي سيعود للتمارين مع المجموعة اليوم بالجري ثم الالتحاق بالتمارين بصفة عادية في باقي الأسبوع ليكون على ذمة الاطار الفني لقاء الأحد القادم أمام الشبيبة القيروانية.

الجماهير في الموعد
أكدت لنا جماهير النادي الصفاقسي أنها ستكون موجودة بأعداد محترمة في لقاء الأحد القادم بالقيروان حيث انطلق السيد حاتم العيادي في اتصالاته بهيئة الشبيبة القيروانية للتعرف على العدد المسموح للجماهير وكيفية التعامل من خلال تذاكر بقيمة مالية أم أن الأبواب ستكون مفتوحة مجانا للجماهير. ومن المنتظر أن تنظر هيئة الشبيبة بالتنسيق مع السلط الأمنية في القيروان في العدد المسموح به من الجماهير بعد أن عبرت عن استعدادها للتنقل بأعداد محترمة لتشجيع النادي.

احتفالات سوسيوس
يعقد عشية اليوم هيكل سوسيوس جلسة احتفالية بأحد النزل في صفاقس بعد مرور 10 سنوات على تأسيسه و90 سنة على تأسيس النادي. وسيعمد هيكل سوسيوس خلال هذا الاجتماع الى طرح برامجه وأفكاره الجديدة من خلال جملة من المنتوجات التي سيقتنيها من أجل النادي الصفاقسي.

السبورة اللامعة
مرة أخرى يطرح موضوع السبورة اللامعة بملعب المهيري التي طال انتظارها من الأحباء بعد أربع سنوات تقريبا اثر مماطلة من النيابة الخصوصية السابقة والتي تعمل عليها النيابة الحالية لغلق الموضوع نهائيا. رئيس بلدية صفاقس عماد السبري أكد في مداخلته للأحد الرياضي أن تركيز السبورة اللامعة بملعب المهيري لن يتجاوز نهاية شهر فيفري لتكون جاهزة في العمل بداية شهر مارس. وسبق للنيابة الخصوصية أن أعطت وعودا لموفى ديسمبر 2017 الا أن تجهيز السبورة اللامعة تعطل لأسباب لا تعلمها الا بلدية صفاقس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115