النادي الصفاقسي: الدريدي يتجنّب المجازفة بالتغييرات... وإحاطة خاصة بالدوليين

فتحت أمس ادارة النادي الصفاقسي أبواب ملعب المهيري أمام جماهير الفريق لمتابعة الحصة التدريبية الاخيرة

قبل مواجهة الملعب التونسي لحساب الجولة الخامسة عشرة من الرابطة المحترفة الأولى مساء غد الأحد.

في هذا الإطار، تحدثت «المغرب» مع المدرب لسعد الدريدي عن تحضيرات الفريق للمباراة المنتظرة وقد أكد مدرب «السي آس آس» أن الفريق بقي محروما من خدمات لاعبيه الدوليين لمدة أسبوعين تقريبا خلال التربص الذي قام به الفريق في العاصمة والذي كان فرصة للتعرف على إمكانيات اللاعبين الشبان والمنتدبين الجدد. وأضاف الدريدي في حديثه معنا: «نعلم جيدا أنه ينتظرنا غدا لقاء هام امام الملعب التونسي لكن مع الانتدابات الجديدة ستكون عودة النادي الصفاقسي أقوى من ذي قبل بما أن الحلول أصبحت متوفرة اليوم، التشكيلة لن تتغير كثيرا مقارنة بالمباريات السابقة بما أن بعض المنتدبين تم إلحاقهم بالمجموعة بداية الأسبوع الحالي وينتظرهم بعض الوقت للتأقلم مع المجموعة وأجواء النادي لذلك سنحاول الاعتماد على العناصر الموجودة منذ فترة مع القيام بتغيير أو اثنين في التشكيلة الأساسية والاستعانة ببعض المنتدبين تدريجيا أثناء اللعب. أما بالنسبة إلى المهاجم النيجري كينغسلاي ايدو فإنه يتدرب بانتظام بعد أن وضعنا له برنامجا تأهيليا كاملا وينتظر إلحاقه بالتشكيلة تدريجيا بعد أسبوعين على الأقل خاصة أنه ركن الى الراحة قرابة شهرين مع فريقه بعد توقف البطولة النيجيرية وهو ما أدى الى تراجع أدائه وحفاظا عليه من الاصابات خيّرنا تأهيله تدريجيا مع الحفاظ على المهاجم واليو ندوي».

تأخر الدوليين
كانت عودة المنتخب الوطني الى تونس متأخرة بعد تربص قطر وهو ما خلّف تأخر عودة اللاعبين الدوليين الى التمارين صبيحة أمس بما أنه كان من المقرر أن تنطلق الحصة التدريبية بداية من 10 صباحا لكن اضطر المدرب لسعد الدريدي الى تأخيرها بساعة ونصف تقريبا حتى يلتحق اللاعبون تدريجيا بالمجموعة. ولاحظ المتابعون للحصة التدريبية وصول اللاعبين الدوليين متأخرين نسبيا وبدا عليهم إرهاق السفر وهو ما اجبر الإطار الفني على إخضاعهم الى برنامج خاص قبل ضمهم للمجموعة.

الجماهير في الموعد
جماهير النادي الصفاقسي كانت متواجدة بأعداد غفيرة في الملعب المخصص للتمارين بالمهيري حيث بدا عليهم الحماس والتعطش الى اكتشاف الوجه الجديد لفريقهم مع عودة نشاط البطولة بعد توقفها لمدة ثلاثة أسابيع تقريبا. ورغم أن الهيئة قررت في وقت سابق فرض «الويكلو» في التمارين إلا أن فتح الأبواب صبيحة أمس شهد تدفقا كبيرا من الجماهير لمتابعة المنتدبين الجدد والتعرف عليهم عن قرب وأيضا لرفع معنويات اللاعبين قبل اللقاء الهام الذي ينتظرهم غدا امام الملعب التونسي من اجل العودة الى طريق الانتصارات بعد تعادلين وهزيمة في الجولات الثلاث الاخيرة وتشديد الملاحقة على المتصدر الترجي الرياضي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115