Print this page

النجم الساحلي: غيابات مؤثرة أمام «الجليزة» ومضوي يراهن على انتدابات الميركاتو

يجري اليوم النجم الساحلي آخر حصة تدريبية له ستكون مخصصة لوضع اللمسات الإعدادية المتبقية قبل تحوله مساءا إلى قابس أين سيقضي

ليلة مباراة الغد التي ستجمعه بمستقبل المكان في إطار الجولة الثانية من مرحلة الإياب وهي التي سيخوضها تحت شعار تأكيد الصحوة إثر تسجيل انتصارين متتاليين قبل توقف سباق البطولة أمام كل من الملعب القابسي والنادي البنزرتي.

وستشهد التركيبة الأساسية التي سيعتمدها الإطار الفني بقيادة المدرب خير الدين مضوي تعزيزات جديدة وهي المتمثلة في انضمام كل من عمار الجمل ومحمد المثناني ولربما أيضا مرتضى بن وناس الذي ابتعد عن الميادين لفترة مطولة...
وفي المقابل فإن عديد الغيابات ستسجلها التشكيلة التي ستكون في الموعد أمام مستقبل قابس لأسباب صحية بحتة على غرار رامي البدوي وأمين بن عمر وأيمن الطرابلسي إضافة لحمدي النقاز الذي لم يتعاقد بعد بصورة نهائية ورسمية مع نادي الزمالك المصري.

عن وضعية النقاز
لا يزال مسلسل احتراف حمدي النقاز متواصلا بحكم أن أطواره لم تنته بعد وبما أنه لم يوقع رسميا لنادي الزمالك وهو ما خلف استياء من جانب مشرفي النادي المصري برغم حصول اتفاقيات على مستوى هيئتي الناديين فهل أن تراجع حمدي عن إمضاء العقد قد كان وراءه تغيير وجهته نحو نادي سوشو الفرنسي أو أحد الأندية الانقليزية. على صعيد أخر أكدت مصادرنا أن هيئة النجم الساحلي استقدمت عدل تنفيذ من أجل معاينة غياب حمدي النقاز عن التمارين والذي تعتبره الهيئة غير مبرر بما أن الترخيص الذي منح للنقاز كان من اجل المفاوضات مع الزمالك المصري لا من أجل التواجد في فرنسا وحسب التسريبات فإن الهيئة تدرس عقوبة مالية قاسية على الظهير الدولي.

تكوين لجنة مالية
تم مؤخرا أحداث لجنة مالية في شكل منظومة عمل جديدة في صلب إدارة النجم ستكون من ابرز مهامها تحضير الميزانيات التقديرية والمتابعات ضمن برنامج مراقبة وهذا لإعداد خطة مالية تندرج في إطار إعادة الهيكلة المادية التي تتعلق بمختلف فروع النادي ككل...
وفي نفس هذا الإطار وبهدف توفير موارد مالية إضافية وقارة من المنتظر أن يتم التعاقد مع مستشهر جديد وهذا يعد من إفرازات أعمال الاجتماع المنعقد منذ أسابيع من جانب المدعمين البارزين للنادي.

طريقة خاصة
على طريقتهم الخاصة احتفل أنصار مجموعة (البريقاد روج) بمرور 17 سنة على تأسيسها أي منذ 2001 فكان أن رفعوا إعلام مجموعتهم فيما أن الشماريخ قد كانت هي الأخرى حاضرة في أولمبي سوسة ولو في غياب لقاء رسمي احتفاء بطبيعة الحال لهذا الموعد.

دعم الخزينة
مقابل أن النادي يبقى مطالبا بتسديد حوالي 7 مليارات لدى الفيفا بذمة الهيئة في شكل خطايا متخلدة بذمة لاعبين سابقين كانوا قد غادروا الفريق على غرار البرازيلي ماركوفسكي وأخيرهم عامر بوعزة فان خزينة النادي قد تدعمت بمليون يورو في شكل قسط من أقساط صفقة انتقال احمد العكايشي لنادي اتحاد جدة في انتظار بقية الأقساط الأخرى وفق جدول قد تم الاتفاق عليه ما بين هيئتي الناديين.

المشاركة في هذا المقال