النادي الصفاقسي: حلول إضافية بالجملة وبرنامج خاص لـ«كينغسلاي ايدو»

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته على قدم وساق للقاء الجولة الثانية اياب من البطولة الوطنية امام الملعب التونسي عشية الأحد القادم بملعب المهيري

حيث ستدخل المجموعة في تربص بأحد النزل بصفاقس يوم السبت القادم سيما وأن المدرب لسعد الدريدي سيوجه الدعوة لكل اللاعبين الجدد والقدامى بمن فيهم المشاركين في تربص المنتخب الوطني والأولمبي.
ولئن تأكد وجود كل اللاعبين على ذمة الاطار الفني ما عدا المهاجم النيجيري كينغسلاي ايدو الذي وضع له الاطار الفني برنامجا تأهليا لمدة لا تقل عن أسبوعين لاسترجاع مؤهلاته البدنية بعد الراحة التي قضاها في الفترة الأخيرة.

حلول في التشكيلة
ستشهد المجموعة عودة متأخرة للاعبين الدوليين الى صفاقس وتحديدا يوم الجمعة حيث ستكون عودتهم للتمارين يوم غد السبت وهم ياسين مرياح وحمزة المثلوثي وكريم العواضي وفراس شواط وعلاء الدين المرزوقي ونسيم هنيد وحسام دقدوق وهاني عمامو وقد علمنا أن التشكيلة الأساسية للأسود والأبيض قد تشهد بعض التغييرات في لقاء الأحد نتيجة ارهاق اللاعبين بعد التربص الطويل مع المنتخب.
الدريدي أمام عدة حلول جديدة سواء على مستوى الدفاع بعد انتداب أشرف الزواغي كظهير أيسر ونور الزمان الزموري كقلب دفاع اضافة الى محمود بن صالح وأشرف العيادي أو على مستوى الوسط والخط الأمامي بعد انتداب مراد الهذلي أو جاسم الحمدوني أو ايمن الحرزي أو محمد علي الرقوبي أو سعيد كرشيد أو كواكو الى جانب الحناشي وسوكاري وبن علي وكمون واللواتي واندوي. حلول جديدة قد تعطي راحة نفسية للمدرب لسعد الدريدي واللاعبين العائدين من رحلة المنتخب مع امكانية تشريك المثلوثي ومرياح منذ بداية اللقاء.

وجه جديد
الكل ينتظر النادي الصفاقسي بوجهه الجديد بعد الانتدابات القيمة التي قام بها في الميركاتو الحالي سيما وأن المتابعين ينتظرون بشغف ما سيقدمه اللاعبون الجدد في لقاء الأحد امام الملعب التونسي والحال أن التشكيلة تبدو غامضة حاليا على الجميع لتبقى المفاجأة الأولى التي سيفجرها المدرب لسعد الدريدي يوم المباراة، كل الاحتمالات واردة على التشكيلة في ظل

تأخر عودة اللاعبين الدوليين وهو ما قد يعطي وجها جديدا على طريقة لعب النادي الصفاقسي في قادم المباريات.

2000 اشتراك جديد
مع عودة البطولة الوطنية عمدت ادارة النادي الصفاقسي الى وضع 2000 اشتراك جديد على ذمة الأحباء لاقتنائها ومتابعة مباريات البطولة الوطنية خاصة وأن الفريق تنتظره عدة مباريات هامة أمام الترجي والنجم والافريقي بملعب المهيري وفي حاجة لدعم جماهيره ماديا ومعنويا.

دخلة وتوعية خاصة
الكل يعلم اللقاء الهام الذي سيجمع بين النادي الصفاقسي والملعب التونسي بدليل أنه سيقع بثه على القنوات الوطنية وقناة الدوري والكأس والقطرية، مصادرنا أكدت لنا بأن الجماهير ستغتنم الفرصة من خلال الاعداد لدخلة جديدة يوم المباراة في رسالة جديدة لكل المتابعين. كما علمنا أن الهيئة أطلقت حملتها بعدم رمي القوارير والشماريخ بالملعب تفاديا لخطايا جديدة من الرابطة والحال أنه وجب خلاص الديون المتخلدة وخلاص أجور اللاعبين والاطار الفني عوضا عن خطايا الرابطة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115