النجم الساحلي: طلاق بالتراضي مع «أكوستا» وأخيرا انتهى مسلسل انتقال النقاز

بعيدا عن أولمبي سوسة والملعب الفرعي لمركب النادي تتواصل تحضيرات النجم الساحلي إلى نهاية الأسبوع الجاري

إما بأحد ميادين الجهة السياحية بالقنطاوي أو بمركز تقوية العضلات ضمن برنامج ضبطه الإطار الفني بقيادة خير الدين مضوي يتعلق أساسا بالإعداد البدني لكل اللاعبين المتواجدين على ذمته حاليا...
وتعرف تركيبة النجم غياب الدوليين إضافة إلى الثنائي عمرو مرعي وياسين العمري بسبب خضوعهما مؤخرا لعمليات جراحية مختلفة وبداية من الاثنين القادم سيتحول نشاط الفريق إلى ملعب مركب النادي قبل خوض اللقاء الودي الوحيد المبرمج يوم الأحد القادم في انتظار تحديد إسم المنافس.

النقاز رسميا «زملكاوي»
وأخيرا أسدل الستار على مسلسل انتقال حمدي النقاز للزمالك المصري إثر الإعلان الرسمي من جانب مصادر قريبة من النادي المصري وهذا على إثر حصول أرضية تفاهم مع إدارة النجم على مستوى القيمة المالية للصفقة وبحكم الرغبة الملحة للاعب للاحتراف وهي المتمثلة بما قيمته 750 ألف دولار أي ما يعادل مليار و800 دينار إضافة لتمكين النجم من نسبة 15 % في صورة انتقال المدافع لأي نادي آخر.

«أكوستا» يغادر
بحكم عدم رغبته في تجديد عقده المتواصل لحد موفى جوان القادم تم فسخ عقد دياقو أكوستا بالتراضي مقابل تنازل البرازيلي عن بقية مستحقاته المالية المقدرة بحوالي 300 ألف دينار وهكذا إذن إنتهى مشوار هذا المهاجم مع فريق جوهرة الساحل الذي انطلق منذ 2015 وقد خاض خلاله حوالي 49 مباراة ما بين قارية ومحلية.

كوناتي في شبيبة القبائل
لاعب آخر يبقى بدوره على قائمة المغادرين للفريق وهو الدولي المالي عمر كوناتي الذي وصلت بشأنه عديد العروض منها أندية مغربية ومن الهلال السوداني وإتحاد طرابلس الليبي إلا أنه من الأرجح أن تكون محطته الاحترافية الجديدة باتجاه نادي شبيبة القبائل الجزائري.

على قائمة المغادرين
إضافة لكل من حمدي النقاز ودياقو أوكستا وعمر كوناتي القريب من الخروج فإن قائمة المغادرين تبقى مفتوحة في وجه عديد اللاعبين الآخرين لأسباب فنية ولذلك فإنه ينتظر أن يكون أيمن الصفاقسي وحازم الحاج حسن وقودس باور خارج حسابات الإطار الفني وقد يتم التفويت فيهم لأندية أخرى في شكل إعارة.

أي مصير لسلتو؟
عاد المهاجم أنيس سلتو إثر انتهاء فترة إعارته لنادي أهلي طرابلس فهل سيتم الإبقاء عليه إثر خروج البرازيلي دياقو أكوستا أم أن تجربة إعارته ستتكرر مجددا؟ الكلمة الفصل تبقى من مشمولات الإطار الفني إثر الوقوف على كل إمكانياته.

تتويج جديد للبلبولي
تتويج جديد للحارس الدولي رقم 1 أيمن المثلوثي وهو الذي جاء مؤخرا من جانب الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم إثر ترشيحه لأفضل حارس مرمى ضمن التشكيلة المثالية للقارة الإفريقية لموسم 2017 وهذا إن دل على شيء فهو يدل على مدى المكانة الإفريقية البارزة له.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115