النجم الساحلي: تركيز على الجانب البدني ومضوي ينطلق في غربلة الرصيد البشري

مع تواصل التحضيرات اليومية وفق برنامج متنوع وثري انطلقت العملية التقييمية من جانب الإطار الفني ولو بصورة تدريجية

في انتظار القرارات الحاسمة التي ستتعلق خاصة بمن سيكون خارج الحسابات من خلال الغربلة الشاملة المزمع القيام بها على مستوى الرصيد البشري...
تحديد القائمة القارية المتعلقة بمسابقة رابطة الأبطال في نسختها القادمة 2018 قبل موعد 15 جانفي أو على أقصى تقدير يوم 31 من نفس الشهر الحالي بخطية مالية من الكنفدرالية الإفريقية قبل غلق الآجال النهائية ستفرض على المدرب الجزائري خير الدين مضوي تحديد رصيده البشري الحالي.

التركيز على الجانب البدني
يتركز عمل الإطار الفني كامل الأسبوع الجاري على الجانب البدني مثل ما أكده لنا المدرب المساعد قيس الزواغي من خلال خضوع المجموعة لحصتين تدريبيتين يوميا للمحافظة على الجاهزية البدنية لكل اللاعبين ولو في غياب المباريات الرسمية بسبب توقف سباق البطولة وحتى الودية أيضا.

مباراة ودية واحدة
أكد المدرب المساعد في النجم الساحلي قيس الزواغي لـ«المغرب» أنه وبحكم خروج الفريق من ماراطون هائل من المواعيد في وقت قياسي فإنه قد تقرر إجراء مباراة ودية واحدة فقط ستكون يوم الأحد القادم 14 جانفي الجاري في انتظار تحديد اسم المنافس المزمع التباري معه.

تعزيزات من الآمال
المواكبة المتواصلة والمستمرة للإطار الفني منذ قدوم المدرب الجديد خير الدين مضوي لنشاط صنف الآمال خاصة أفرزت مؤخرا إلحاق 4 عناصر من البارزين للانضمام للفريق الأول وهم أشرف العفلي وفرج القرماني وغفران النوالي وفخري العوجي وجلهم قد باشروا نشاطهم بصورة فعلية ضمن الأكابر. على صعيد أخر أكد مصدر قريب من هيئة شرف الدين أنه سيتم القيام بـ3 انتدابات فقط بحكم أنه تم استقدام 5 لاعبين في الميركاتو الصيفي الماضي ولذلك يستوجب التريث قبل إبرام صفقات جديدة وأما بخصوص انتدابات اللاعبين الأجانب فهو يبقى رهين من سيغادر الفريق لتعويضه بآخر.

عن التجربة الجديدة
صرح عادل زويتة الذي تم تعيينه مؤخرا للإشراف على تدريب حراس المرمى أنه سعيد بالعمل في صلب فريق عريق وبارز على غرار النجم الساحلي الذي يملك في صفوفه 3 من أبرز حراس المرمى على الساحة الرياضية وفي مقدمتهم الدولي رقم 1 أيمن المثلوثي علما أن هذا الفني قد كانت له تجارب في نفس هذا الإطار مع المنتخب الوطني وأندية كل من الملعب التونسي والنادي البنزرتي والنادي الإفريقي والعربي القطري.

راحة استثنائية
بحكم خضوعهما لعمليات جراحية مختلفة تحتم على الثنائي عمرو مرعي وياسين العمري الركون إلى راحة إجبارية لا تتعدى الأسبوع على إثر ذلك سيستعيد كلاهما نشاطه بصورة فعلية ضمن المجموعة.

هل يأتي المثناني؟
يتم تداول عديد الأسماء المزمع انتدابهم على غرار الدولي السابق محمد المثناني الذي كان ينشط بنادي القادسية السعودي ومن قبل ذلك كان قد انتمى للترجي الرياضي والنادي الإفريقي والجيش القطري فهل ستتأكد فعلا صفقة قدومه لفريق جوهرة الساحل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115