النجم الساحلي: «نانا بوكو» لتعويض «أكوستا» ولا عروض رسمية لـ«بن عمر»

في ظل توقف سباق البطولة المحلية وفي غياب الدوليين المتواجدين ضمن المنتخب تتواصل التحضيرات اليومية تحت إشراف

المدرب خير الدين مضوي الذي لاقى عمله منذ توليه زمام الأمور الفنية على رأس المجموعة ارتياحا عميقا لدى كل المشرفين والأنصار...

النجم الساحلي دخل مرحلة إيجابية جديدة إثر عودة الثقة لكل لاعبيه خاصة وخروجهم تماما من فترة الشك التي رافقتهم قبل المباراتين الماضيتين أمام كل من الملعب القابسي والنادي البنزرتي وهما اللذان تأكدت على إثرهما بداية الانطلاقة الحقيقية للمجموعة ككل.

تغيير جديد
على مستوى الإطار الفني حدث مؤخرا تغيير جديد وذلك بتكليف عادل زويتة كمشرف أول على تدريب حراس الفريق خلفا لمحمد الصفاقسي علما أنه قد كان تولى نفس الخطة سابقا ضمن المنتخب الوطني وهو الذي يملك تجارب واسعة في مثل هذا الإطار كان أخرها مع نادي العربي القطري.
على صعيد أخر كان منتظرا أن يجري النجم لقاء دوليا وديا من الحجم الثقيل في الأيام الماضية أمام نادي نابولي الإيطالي إلا أنه وبسبب التزامات العديد من العناصر البارزة ضمن المنتخب فقد تم تأجيل هذا الموعد لوقت لاحق.

حديث عن الغاني «بوكو»
مقابل الخروج المنتظر للبرازيلي «دياقو أكوستا» فإن النجم قد دخل على الخط لاستقدام مهاجم نادي المقاصة المصري «نانا بوكو» فهل سيظفر الفريق بخدمات هذا المهاجم الذي يعد من أبرز العناصر وهو الذي يعتبر قيمة كروية ثابتة في ظل تواجد عديد الأندية الأخرى الراغبة في انتدابه.

لا عرض رسمي لبن عمر
أكد مصدر مسؤول من هيئة النجم الساحلي لـ«المغرب» أن الهيئة لم تتلق عروضا رسمية بخصوص أمين بن عمر وأن العرض الرسمي الوحيد الذي وصل إلى الهيئة هو بشأن حمدي النقاز من جانب نادي الزمالك المصري وتبقى إذن العروض المتهاطلة على بن عمر من طرف عديد الأندية على غرار هوفنهايم وهرتا برلين ولوكوموتيف موسكو مجرد أخبار لم ترتق إلى حدود العرض الرسمي فيما أكد نفس المصدر أن نية إدارة فريق جوهرة الساحل تبقى متمثلة وحتى في صورة تلقيها لأي عرض كان في إرجاء الحسم في هذا الأمر لما بعد مونديال روسيا.

هل يأتي الجلاصي؟
يتردد في خضم الميركاتو الشتوي الحالي إمكانية استقدام صانع ألعاب الملعب التونسي إلياس الجلاصي لتعزيز الخط الأمامي للفريق خاصة بعد المردود الذي قدمه اللاعب في الشطر الأول من البطولة إضافة لحاجة الفريق إلى لاعب يعزز خط وسط الميدان.

على صعيد أخر فإن المهاجم السابق للنجم ياسين الشيخاوي الذي يواصل مشواره الاحترافي ضمن ناديه الحالي الأهلي القطري سيكون في الأيام القادمة في مواجهة ودية مع فريقه أمام أعرق وأبرز الأندية الألمانية والأوروبية بايرن مونيخ الألماني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115