النجم الساحلي: الجمل يقترب من العودة وأكوستا وكوناتي على أبواب الرّحيل

يعود اليوم النجم الساحلي لاجواء التمارين اليومية وفق برنامج ثري ومتنوع ولو في غياب الدوليين تحت اشراف المدرب الجديد خير الدين مضوي

وهذا في ظل توقف سباق البطولة لأسابيع قادمة بحكم التزامات المنتخب الوطني بالتربص القائم في العاصمة القطرية الدوحة.
وكان الإطار الفني للنجم قد مكن كل اللاعبين مباشرة اثر خوض لقاء الجولة الافتتاحية اياب امام النادي البنزرتي من راحة مطولة نسبيا من أجل استرجاع الأنفاس بعد المارطوان الكبير للرابطة المحترفة الأولى.

قائمة المغادرين
بات من شبه المؤكد خروج الثلاثي عمر كوناتي وحمدي النقاز والبرازيلي دياغو اكوستا لخوض تجارب احترافية بالخارج وهو ما أكده لـ«المغرب» مصدر مطلع...المدافع المالي كوناتي ومنذ قدومه لم يرتق مردوده لكل التطلعات كما أن تكلفة صفقة انتدابه الباهظة زادت في قناعات القائمين بضرورة مغادرته النجم الساحلي وقد تكون محطته الجديدة نادي شبيبة القبائل او مازمبي... وعن حمدي النقاز ولئن تعطلت صفقة انتقاله للزمالك المصري لاسباب مادية بحكم تباين عرضي الفريقين فان أرضية التفاهم مابين الناديين ستحصل قريبا اثر تقارب وجهات النظر وهو ما يؤكد أن تجربة الظهير الأيمن مع النجم الساحلي قد وصلت إلى نهايتها...
واما المهاجم البرازيلي اكوستا والذي سينتهي عقده في موفى جوان القادم فتبحث الهيئة الانتفاع من العروض التي وصلت بشأنه وذلك لانعاش الخزينة خاصة أنها لا تريد تجديد العقد معه وبذلك فإن وجهته القادمة قد تكون أم الهلال السوداني إمّا اهلي طرابلس الليبي.

عودة الجمل
تأكيدا لما ذكرناه في عددنا السابق فان عودة عمار الجمل للنجم قد باتت اكثر من واردة خاصة ان المدافع فع المالي كوناتي في طريقه للخروج في الميركاتو الشتوي الحالي فان عودة المدافع الجمل لمهده الأصلي قد أصبحت وشيكة ومسالة وقت لا غير اثر الاتفاق المبدئي الحاصل ما بينه وبين المشرفين على حظوظ النجم الساحلي ومن المنتظر أن يعلن الاتفاق الرسمي على العودة في قادم الساعات... وتجدر الإشارة أن الجمل فسخ عقده مع نادي العربي القطري بالتراضي بعد تجربة لم تعمر طويلا.

هل يأتي زياد مشموم؟
تم تداول قدوم لاعب اتحاد المنستير زياد مشموم لتعزيز الرصيد البشري للفريق خاصة على مستوى الخط الخلفي وهذا مقابل مبلغ مالي هام اضافة لتمكين الاتحاد من لاعبين لم يتم الإفصاح عن أسمائهم على الأقل لحد الآن فهل ستتأكد مثل هذه الصفقة خاصة أن خروج النقاز بات وشيكا والتعاقد مع مشموم سيكون من أجل تفادى النقاز في الجهة اليمنى.

فتح عروض
انطلقت الترتيبات المتعلقة بمشروع توسعة طاقة استيعاب اولمبي سوسة وذلك من خلال فتح عروض على اثرها ستنطلق الاشغال بصورة فعلية بحكم رصد الاعتمادات المادية المخصصة لهذا الانجاز الرياضي الذي ينتظره كل الرياضيين منذ عديد المواسم ولكن التساؤل الذي بات يطرحه الجميع هو اين سيجري النجم مبارياته الرسمية سواء منها المحلية او القارية والحل الأقرب يبقى ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115