الزمالك يطلب ودّ النقاز رسميا

أكد شادي الهمامي وكيل حمدي النقاز لاعب النجم الساحلي أن المفاوضات بين موكله والزمالك المصري جارية حاليا...وأضاف

«عقد النقاز مع النجم الساحلي لا يحتوي أي شرط جزائي ورحيله لابد وأن يكون بعد موافقة ناديه».
وأضاف «الزمالك أرسل فاكسا رسميا لنادي النجم من أجل التعاقد مع النقاز واللاعب لديه رغبة في الرحيل عن الفريق الساحلي».

وتابع «حتى الآن لم يتم الاتفاق على القيمة المالية للانتقال وكل ما قيل عن صفقة تبادلية بين الفريقين غير صحيح خصوصا وأن النجم لديه عدد كبير من اللاعبين الأجانب».
وكان مرتضي منصور رئيس الزمالك أكد اقتراب الزمالك من التعاقد مع النقاز الظهير الأيمن لفريق جوهرة الساحل.

وكانت هيئة النجم الساحلي قد رفضت في وقت سابق رحيل الظهير الدولي التونسي إلى الدوري القبرصي من بوابة أبويل نيقوسيا الذي دخل المفاوضات من أجل الفوز بخدمات حمدي النقاز مقدما مليارا كمهر للتعاقد مع الظهير الأيمن إلا أن هيئة النجم رفضت العرض المادي مؤكدة أن قيمة النقاز أغلى مما قدمه مسؤولو الفريق القبرصي ليغلق بذلك ملف احتراف الظهير الأيمن.

كل المعطيات تؤكد أن هيئة النجم رفعت الفيتو أمام خروج نجومها خاصة بعد تأكيدات المدرب الجزائري الجديد خير الدين مضوي عدم التفريط في أي لاعب في هذا الميركاتو الشتوي سيما أنه يريد المحافظة على المجموعة ككل ولا يريد أن يفقد لاعبا في قيمة حمدي النقاز إلا أن رغبة اللاعب في تغيير الأجواء قد تعجل بالرحيل خاصة اذا توفر العرض المالي المحترم الذي يتماشي وقيمته الفنية ويرضي هيئة النجم الساحلي التي تعاني ظروفا مادية صعبة وقد يكون التفريط في اللاعبين حلا لتجاوز الصعوبة المالية القائمة منذ مدة ليبقى السؤال هل توافق هيئة شرف الدين على العرض الرسمي لزمالك المصري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115