النجم الساحلي: جابو والجمل يقتربان وسطيف يقاضي الهيئة بسبب مضوي

عاد النجم الساحلي لسكة الانتصارات وذلك على حساب الملعب القابسي بثنائية

نظيفة ليختتم مرحلة الذهاب بفوز معنوي خاصة أنه تزامن مع الانتصار الأول للمدرب الجزائري خير الدين مضوي.
الفوز اعاد الأمل مجددا للجميع والثقة خاصة لكل اللاعبين الذين لاح وكأنهم تخلصوا من فترة الشك التي لازمتهم على امتداد الجولات الماضية وهي التي تزامنت مع إهدار الفريق لعديد النقاط فهل هي فعلا الانطلاقة الحقيقية لكل المجموعة.

هذا ما قاله مضوي ؟
تحدث المدرب الجديد خير الدين مضوي عن عديد الجوانب المتعلقة بالفريق ككل فقال: «المهم أننا خرجنا بنقاط الانتصار وهذا بعد أن تركز العمل كامل الأسبوع الماضي على الجانب النفساني في المقام الأول بهدف إعادة الثقة لكل اللاعبين إثر أزمة النتائج المسجّلة منذ جولات مضت»...
«وجدنا بعض صعوبات في الشوط الأول بحكم أننا لم نجد الحلول الناجعة لتنفيذنا ضربة الجزاء المسجلة في الوصول إلى الشباك...في الفترة الثانية كان المردود الجماعي العام أكثر توازنا وتكاملا وقد كنا نخرج بانتصار أعرض لولا إهدارنا لفرص واضحة... عموما كان انتصار النجم مستحقا إلا أنه لن يمنعنا من مزيد التركيز على جوانب أخرى لدينا متسع من الوقت حتى يستعيد الفريق كامل نجاعته المعهودة ويتخلص تماما من مخلفات الوضعية الحرجة التي كان يمر بها قبل اللقاء أمام الملعب القابسي».

وفاق سطيف يقاضي النجم
ذكرت مصادر إعلامية أن وفاق سطيف سيقاضي النجم لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم على خلفية انتقال المدرب خير الدين مضوي له وهو المتعاقد مع الوفاق لحد موسم 2020 مطالبا الفيفا بتعويضات مادية بسبب خروج المدرب من النادي الجزائري.

جابو والجمل في طريقهما
لم يجدد عبد المؤمن جابو عقده الذي سينتهي في جانفي القادم مع ناديه وفاق سطيف بحكم أنه يدرس عروضا أخرى من عديد الأندية وخاصة من جانب النجم الذي يرغب في استقدام هذا المهاجم لتعزيز صفوفه بإيعاز من مدربه السابق والحالي لفريق جوهرة الساحل خير الدين مضوي وهو المرشح الأبرز لتعويض البرازيلي دياقوا أكوستا وهذا إلى جانب إمكانية انتداب ثنائي الوفاق أيضا زكرياء حدوش وميلود الربيعي...
على صعيد أخر وبخصوص المدافع عمار الجمل الذي يدرس هو الآخر عروضا من أوكسر الفرنسي وأخرى تركية لم يمانع مبدئيا عودته للنجم التي تبقى مؤجلة التنفيذ.

المثلوثي في تشكيلة الكاف
تم الإعلان من جانب الكنفدرالية الإفريقية عن ترشيح ثلاثة أسماء حراس مرمى لاختيار أفضلهم ضمن التشكيلة المثالية لموسم 2017 وهم دولي النجم أيمن المثلوثي وأيمن مجيد من الفتح الرباطي ودينيس إينياقو من صن داونس الجنوب الإفريقي فهل سيتم إختيار البلبولي كأفضل حارس مرمى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115