النجم الساحلي: «مضوي» يتشبّث بخدمات «البلبولي» و«مرعي»

كيف سيظهر النجم الساحلي أمام الملعب القابسي وأية تركيبة سيعتمدها الفني الجديد الجزائري خير الدين مضوي في أولى مبارياته الرسمية

على رأس الفريق خاصة أن التركيبة ستعرف تواجد كل العناصر على ذمّته دون أية غيابات سواء لأسباب صحية أو أخرى تأديبية.

هذه التساؤلات ما فتئ يطرحها غالبية الأنصار الذين يحدوهم تفاؤل كبير قبل موعد الغد الذي يأمل الجميع من خلاله أن تكون الانطلاقة الحقيقية للمجموعة ككل والهدف يبقى وضع إيقاف العثرات المتتالية المسجلة على امتداد الجولات الماضية حتى يعود زملاء حمزة لحمر لمدارهم الصحيح.

الإبقاء على المثلوثي ومرعي
في ظل العروض المتهاطلة على أبرز اللاعبين للاحتراف بالخارج ولو أن الكلمة الأخيرة تبقى من مشمولات الهيئة المديرة دون غيرها فإن المدرب خير الدين مضوي وحسب ما يتردد في الكواليس يريد الإبقاء على العناصر المتواجدة على ذمته وبالخصوص الحارس الأساسي أيمن المثلوثي لكونه صاحب خبرة محلية ودولية واسعة إضافة للمهاجم عمرو مرعي الذي يعتبر هو الآخر قيمة كروية ثابتة وهما اللذان طلب مضوي تثبيتهما لمواصلة المشوار خاصة وأنّ الفريق في حاجة مؤكدة لخدماتهما وهو المقبل للمراهنة على عديد الواجهات المحلية منها والقارية والعربية أيضا.

للأنصار وللإعلاميين
على عكس ما كان متعاملا به سابقا فإنه ومنذ قدوم المدرب الجديد فإن الأبواب قد فتحت أمام الأنصار لمواكبة التمارين اليومية وأيضا للإعلاميين في شكل حصة مفتوحة لهم للقيام بدورهم إضافة إلى تمكينهم من مناسبة كل أسبوع لمحاورة الإطار الفني وبعض من اللاعبين قبل كل مباراة أسبوعيّة.

هل يعود بن عزيزة وبن وناس
يتردد أن عودة الثنائي المدافع صدّام بن عزيزة ومتوسط الميدان مرتضى بن وناس وهما من أبناء النادي باتت قريبة ويبدو أن الثنائي على وشك تجديد العهد مع مهدهما الأصلي في الميركاتو الشتويّ الحالي.
في المقابل فإن عودة المهاجم الدولي الليبي أنيس سلتو المعار لأهلي طرابلس الليبي وشيكة سيما بعد أن انتهت فترة إعارته.

عن الجلسة الانتخابية
إذا كانت الجلسة العامة التقييمية ستلتئم بعد أيام قليلة من الآن إثر انتهاء الأشغال على مستوى التقريرين الأدبي والمالي فإن موعد انعقاد الجلسة العامة الانتخابية يبقى مؤجلا لشهر جانفي القادم وهو الذي قد يتم الإعلان عنه على هامش الموعد التقييمي والأكيد أنه سيكون قبل غلق الآجال القانونيّة لأبواب الميركاتو أي 15 جانفي القادم حتى تبرم صفقات انتدابات من طرف الهيئة المديرة المنتخبة الجديدة والتي سيكون على رأسها رضا شرف الدين الذي سيواصل المشوار لمدة نيابية جديدة حسب كل المؤشرات التي توحي بذلك ولكن بتركيبة جديدة.
وحسب ما يتردّد في الأوساط الرياضية القريبة من العائلة الموسعة للنادي وهذا بعد إثنائه عن قرار التخلي الذي سبق أن أعلن عنه في وقت سابق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115