الكرة الطائرة: تونس الجويّة مجدّدا في مهمّة صعبة ونسائي قرطاج لتدارك عثرة الدّربي

ستركن بطولة الأكابر للوطني «أ» الى راحة لأكثر من أسبوعين بعد نهاية المرحلة الأولى منها وسيفسح بعدها المجال لإجراء المباريات المتأخرة التي تهم نادي تونس الجوية

وأيضا لنهائي كأس «السوبر» الذي سيجمع بين النجم الساحلي والترجي الرياضي يوم 24 ديسمبر الجاري بقاعة رادس، الموعد اليوم سيكون مع اللقاء المؤجل بين فريق جوهرة الساحل وتونس الجوية وأيضا مع مباراة الدفعة الأولى من الجولة الثانية ايابا من بطولة الكبريات التي سيكون خلالها نسائي قرطاج مجبرا على التدارك.

سيكون نادي تونس الجوية اليوم وعلى غرار الأسبوع الماضي في مهمة صعبة حين يحل ضيفا على النجم الساحلي، نادي تونس الجوية انقاد في أول مباراة له الى الهزيمة بثلاثة أشواط نظيفة أمام النادي الصفاقسي واليوم ينتظر أن يواجه السيناريو ذاته باعتبار تفاوت موازين القوى بين الطرفين وبما أن الفريق وحتى في جاهزيته التامة لم يستطع في المواجهات السابقة احراج النجم الذي سيكون في طريق مفتوحة لإضافة انتصار جديد يشدد من خلاله الملاحقة على فريق عاصمة الجنوب في الصدارة في انتظار ما ستؤول اليه الأمور بخصوص ملف الاحتراز المتعلق بلقاء الكلاسيكو.. نادي تونس الجوية سيكون في مهمة صعبة خلال هذا الموسم بعد أن فرط في جل الركائز وبسبب المشاكل التي يعيشها والتي كاد بسببها أن يغادر فرق النخبة لولا موافقة الأندية بتأجيل مواجهاتها معه.

ستكون هذه المباراة اعدادية لفريق جوهرة الساحل قبل اللقاء الهام الذي ينتظره في نهائي كأس «السوبر» أمام الترجي الرياضي بما أن الفريق سيكتفي بتحضيرات عادية ولن يكون هناك أي برنامج خاص للكلاسيكو المنتظر.

لقاء مثير بين فتيات قرطاج والنادي الجامعي
تدور اليوم الدفعة الأولى من الجولة الثانية من مرحلة الاياب من بطولة الكبريات وستقتصر على مباراة وحيدة ستجمع بين النادي الجامعي بأريانة ونسائي قرطاج على أن تقام بقية المباريات غدا باستثناء لقاء النادي الصفاقسي بما أنه يشارك في البطولة العربية للأندية البطلة في مصر، مواجهة سيدخلها نسائي قرطاج من أجل تدارك هزيمة الجولة الماضية التي انقاد خلالها الى أول هزيمة في الموسم أمام الجار اتحاد قرطاج بثلاثة أشواط دون رد وينتظر أن يدافع خلالها النادي الجامعي عن حظوظه.. نسائي قرطاج سيكون ممنوعا من أية عثرة سواء في لقاء اليوم أو في المواجهات القادمة حتى يثبت جاهزيته للمراهنة على ألقاب هذا الموسم ومقارعة غريمه التقليدي النادي الصفاقسي الذي ينتظر أن يكون منافسا عتيدا بين التغييرات التي عرفها سواء على مستوى الاطار الفني أو الرصيد البشري الذي تم تدعيمه بأكثر من لاعبة في مقدمتهن البرازيلية «كارولين» التي ينتظر أن تقدم الاضافة المطلوبة.

البرنامج:
• اللقاء المؤجل:
القاعة الأولمبية بسوسة س 17:00:
النجم الساحلي – نادي تونس الجوية (عز الدين والصامت)
• بطولة الكبريات (الدفعة الأولى):
قاعة سيدي بوسعيد س 16:30:
نسائي قرطاج – النادي الجامعي بأريانة (بواب والميلادي)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115