كرة اليد: ندوة صحفية لساقية الزيت واليوم مباريات الدور التمهيدي الثاني لكأس الأكابر

يعقد نادي ساقية الزيت يوم 19 ديسمبر الجاري بداية من الخامسة مساء ندوة صحفية سيتم خلالها امضاء بروتوكول استضافة الفريق لمنافسات

البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس أكابر وكبريات المقررة في الفترة المتراوحة بين 15 و25 مارس القادم، هذه الندوة سيتم خلالها أيضا توقيع بروتوكل استضافة نادي ساقية الزيت للسوبر العربي الذي سيجمع بينه وبين «العربي» القطري.

سيتم أيضا يوم 19 ديسمبر الجاري توقيع بروتوكول استضافة بلادنا للبطولة العربية للأمم للأواسط التي ستقام في مدينة بني خيار من 1 الى 8 أفريل المقبل، الندوة الصحفية سيحضرها ممثلو ساقية الزيت والجامعة والاتحاد العربي الذي جدد ثقته في الفرق التونسية في تنظيم المسابقات التابعة له رغم أحداث الشغب التي رافقت تنظيم مكارم المهدية للبطولة العربية للأندية البطلة في 2014 خلال مباراة النهائي التي جمعت بينها وبين الأهلي البحريني الذي توج بلقب تلك النسخة.

وستكون الفرصة مواتية أمام ساقية الزيت للمراهنة على ثالث لقب عربي بعد أن توجت في ماي الماضي في الحمامات بتاج البطولة العربية للأندية الفائزة بالكأس وقبل ضربة البداية للموسم الحالي للبطولة العربية للأندية الفائزة بالكأس خاصة وأن الفريق استعاد توازنه في الجولات الاخيرة من سباق البطولة ومن المؤكد أنه سيدعم صفوفه بعناصر تقدم له الاضافة المطلوبة الى جانب المجموعة الطيبة التي يضمها من لاعبين.

النسائية بصفاقس أيضا
ستحظى النسائية بصفاقس أيضا بفرصة متجددة لخوض مسابقة جديدة من خلال المشاركة في النسخة المنتظرة من البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس التي ستقام في الجهة والفريق ينتظر أن تكون حظوظه أكثر من وافرة لدخول تاريخ هذه المسابقة من أوسع أبوابه والفوز باللقب باعتباره جاهزا كما يجب على كل المستويات خاصة منها الرصيد البشري والفريق سبق أن أكد جدارته ببلوغه لنهائي بطولة افريقيا للأندية البطلة التي شارك فيها خلال أكتوبر الماضي في الحمامات.
وينتظر أن تسجل هذه البطولة مشاركة أكثر فريق من البطولة الوطنية سواء في الكبريات أو الأكابر مثلما كان الحال في ماي الماضي في الحمامات بعد أن سجل تواجد النادي الافريقي ومقرين الرياضية ونادي جمال وساقية الزيت والمنظم.

مباريات مثيرة
يكون الموعد اليوم مع مباريات الدور التمهيدي الثاني لكأس الأكابر، دور سيكون خلاله أكثر من لقاء مثير وسيجمع الأول بين أولمبيك مدنين وسهم منزل حر والثاني بين اتحاد قرمدة وهلال مساكن.. الحوار ينتظر أن يكون واعدا أيضا بين المنزه الرياضي والملعب الزغواني وبينما ينتظر أن تكون حظوظ جمعية البريد وافرة حين تلاقي جمعية أريانة التي تمر بأزمة نتائج شأنها شان النادي البنزرتي الذي سيستضيف نادي قصور الساف. جدير بالذكر أن الشبيبة القيروانية وجندوبة الرياضية مرتا الى الدور المقبل بعد انسحاب أولمبيك سليمان والملعب النابلي.

برنامج الدور التمهيدي الثاني لكأس الأكابر:
قاعة ساقية الزيت س 17:00:
اتحاد قرمدة – هلال مساكن (خياري وبوغرارة)
قاعة بني خيار س 15:00:
شبيبة المعمورة – نادي الشابة (حفوضي ورمضاني)
قاعة رجا حيدر س 17:00:
جمعية أريانة – جمعية البريد (حناشي وعليات)
قاعة باردو س 16:00:
المنزه الرياضي – الملعب الزغواني (الشريف وعطية الله)
قاعة مدنين س 15:00:
أولمبيك مدنين – سهم منزل حر (فريخة وقرقوري)
قاعة بنزرت س 15:00:
النادي البنزرتي – نادي قصور الساف (الزاير وبونة)
الشبيبة القيروانية – أولمبيك سليمان: ألغيت بعد انسحاب أولمبيك سليمان
جندوبة الرياضية – الملعب النابلي: ألغيت بعد انسحاب الملعب النابلي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115