النادي الصفاقسي: اتفاق مع مراد الهذلي وأشرف الزواغي

علمنا من مصادر مطلعة صلب النادي الصفاقسي أن إدارة الفريق توصلت الى اتفاق مع هيئة مستقبل قابس يتحول بمقتضاه كل من أشرف

الزواغي ومراد الهذلي للأسود والأبيض خلال الميركاتو الشتوي الحالي مقابل مبلغ مالي محترم حيث سيمضي الزواغي ثلاث مواسم في حين سيكون الهذلي في شكل إعارة لمدة 6 أشهر وفي صورة ظهور اللاعب بمستوى جيد فإنه سيقع انتدابه رسميا في الصائفة القادمة.

انتداب الثنائي المذكور سيتزامن حسب ما أكدته مصادر مطلعة «للمغرب» مع التفريط في خدمات أسامة العمدوني في شكل اعارة بعد ان كان في طريقه للالتحاق بالملعب التونسي وتجدر الاشارة الى ان التفريط في خدمات هذا اللاعب تعود الى قلة انضباطه وعدم احترامه مواعيد التمارين ما كلفه في أكثر من مناسبة العقوبة.

مساعي لتأهيل الزواغي
نبقى مع الانتدابات المنتظرة اين تعمل الهيئة المديرة على ان يكون الزواغي ضمن المجموعة عقب لقاء السبت الذي سيجمع النادي الصفاقسي ومستقبل قابس ليتم العمل على تأهيله ليكون جاهزا للقاء الكلاسيكو امام الترجي اما فيما يتعلق بمراد الهذلي فان موعد التحاقه سيكون مع نهاية مرحلة الذهاب.

لاعب الشهر
فكرة جديدة ابتكرتها هيئة النادي الصفاقسي مؤخرا وهي تكريم لاعب كل شهر من خلال الدفع المعنوي والمادي حتى تكون مساهمة رمزية للاعبين لتقديم أفضل ما يكون فوق الميدان. إدارة النادي الصفاقسي اختارت اللاعب سوكاري أحسن لاعب في شهر نوفمبر المنقضي نظرا لما يقدمه اللاعب من مردود متميز من مقابلة لأخرى ودعم زملائه في الخط الأمامي، لقطة استبشر بها الاطار الفني واللاعبون خاصة وأنها ستكون فرصة للتنافس النزيه فوق الميدان لتقديم مردود متميز لكل لاعب للفوز بلقب لاعب الشهر.

اختبارات
نجح النادي الصفاقسي في وقت سابق في ابرام عدة عقود للاعبين تونسيين وأفارقة قصد ضمهم للفريق بصفة رسمية في الميركاتو الشتوي الحالي بعد رفع العقوبة عليه. أسماء كثيرة منها من يتدرب مع الأكابر منذ فترة ومنها من يتدرب مع أصناف النخبة ومنها أيضا من وقع اعارته للأندية المجاورة، ومن ضمن الأسماء التي سينظر فيها المدرب لسعد الدريدي لاختبارها قبل تفعيل بنود العقد والاقرار بإبقائهم أو إعارتهم من جديد أو حتى فسخ عقودهم نذكر محمد علي الرقوبي وأيمن الحرزي القادمين من الشبيبة القيروانية ومالك البلعابي من جمعية اريانة وحمزة غلاب وحسن الشلي من الملعب النابلي ونور الزمان الزموري من جربة بالإضافة إلى اللاعبين الأفارقة وهم النيجيري مايكل ايباه والزمبابوي رونالد شتيو والكامروني عمر كايتا والموريتاني محمد ديلاه والايفواري جرمان جسيان. مصادر مقربة تؤكد أن الدريدي لن يحتفظ بكامل الأجانب وسيقع تحويل البعض منهم الى صنف النخبة والأخرين سيقع التفريط فيهم بما أن النادي يمتلك أجانب أخرين في صنف الأكابر وهم سوكاري واندوي وريموند ونياركو.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115