النجم الساحلي: البلبولي على أبواب الدوري السعودي... لكن ماذا عن عودة الجمل

تتواصل تحضيرات النجم بدون اية غيابات تذكر سواء لاسباب صحية او اخرى تاديبية اثرانضمام كل العناصر

للمجموعة بدون استثناء وذلك استعدادا للكلاسيكو الهام الذي ينتظر الفريق بعد غد الاحد اما النادي الافريقي بملعب رادس.

موعد هام يأمل كل الانصار ان يستعيد فيه الفريق نجاعته المعهودة حتى تكون انطلاقته الحقيقية اثر اهداره لعديد وعديد النقاط ومنها بالخصوص هزيمته في الجولة الماضية في أولمبي سوسة امام أحد أبرز منافسيه على لقب البطولة فريق عاصمة الجنوب النادي الصفاقسي. 

أية تركيبة أمام الافريقي 
عودة جميع العناصر مقارنة بالغيابات التي شهدتها المقابلات الأخيرة ستفتح الأبواب أمام المدرب علي بومنيجل لاختيار التشكيلة المثالية التي ستكون قادرة على العودة من أبرز التنقلات بالنقاط الثلاث التي سيكون لها دور كبير في رفع معنويات اللاعبين وتحقيق المصالحة مع الجماهير.

تغييرات على مستوى الخطوط الثلاثة
عودة جماعية من شأنها أن تمنح الفرصة للإطار الفني لتعزيز الخطوط الثلاثة وخاصة خط وسط الميدان الذي شهد في الجولات الماضية اشكالا في ظل غياب أيمن بن عمر بما يجعل مسألة مغادرته فريق جوهرة الساحل في ظل توفر أكثر من عرض أوروبي وخليجي امرا مستبعدا مهما كانت العروض المقدمة.

تركيز على الجانب البدني
نبقى مع تحضيرات الفريق وفي انتظار حصة التمارين الاخيرة التي سيجريها زملاء لحمر قبل شدّ الرحال إلى العاصمة لنشير إلى التركيز الكبير على الجانب البدني حتى تكون الأسماء التي ستلتحق بالتشكيلة الاساسية بعد غياب الجولات الثلاث الماضية على احسن استعداد لتقديم الاضافة المرجوة على امتداد 90دق.

1200 تذكرة فقط
 مصدر من لجنة التنظيم افادنا ان مقترح النجم بالترفيع في عدد التذاكر المرصودة لاحباء الفريق (2400) بمناسبة لقاء الكلاسيكو لم تتم الاستجابة له من جانب الهياكل التنظيمية المعنية ولذلك فلقد تم الابقاء على العدد الاول وهو في حدود 1200 تذكرة من فئة 10 دنانير وان عملية البيع ستكون اليوم الجمعة بمقر النادي بسوسة.

هل يحضر موضوي هذا الاحد برادس
 حسب ماهو منتظرا فان المدرب خير الدين موضوي سيحل بتونس الاحد القادم لمواكبة اللقاء امام النادي الافريقي وهذا بعد ان يكون قد سوى وضعيته مع ناديه الحالي وفاق سطيف فهل سيتاكد فعلا التعاقد مع هذا الفني الجزائري الذي طال انتظاره وهو الذي اجل قدومه الى سوسة في عديد المناسبات. 

رابطة الأبطال في البال 
بعيدا عن اجواء البطولة المحلية انطلقت الهيئة المديرة مبكرا في وضع اولى الخطوات في طريق الاستعداد إلى كأس رابطة الابطال الافريقية على امل محو خيبة الموسم الماضي والظهور بوجه مشرّف في النسخة القادمة حيث تمثلت أولى الخطوات في وضع لجنة مختصة هدفها جمع اكبر عدد ممكن من المعطيات والمعلومات حول المنافسين الذين سيتبارى النجم معهم وهما المترشح في اعقاب الدور التمهيدي اما نادي يونايتد النيجيري او ادينغ سبورت الكامروني، عمل اللجنة سيرتكز أساسا على كل صغيرة وكبيرة تتعلق بالامكانيات الفنية والبدنية من خلال العودة لمتابعة مقابلاتهم الاخيرة في سباق البطولة اضافة الى قادم المواعيد التي ستسبق مواجهتهم للنجم وتجدر الاشارة ان المنافسين المرتقبين لا يملكان اي تجارب قارية سابقة. 

عن الجمل والمثلوثي 
يتردد بالحاح عودة عمار الجمل لمهده الاصلي مجددا وذلك اثر مغادرته لنادي العربي القطري الذي كانت له معه تجربة احترافية لم تتواصل سوى بضعة اشهر وعلى صعيد اخر فان احتراف ايمن المثلوثي بنادي الفتح السعودي يبقى واردا في الميركاتو الشتوي الذي هو على الابواب علما ان الحارس الدولي للنجم كان قاب قوسين او ادنى من الانضمام في وقت سابق لنادي الشباب السعودي الا ان التزامات فريقه القارية ضمن مسابقة رابطة الابطال في نسختها الماضية اجلت موعد احترافه. 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115