النادي الصفاقسي: انتصار استعادة الثقة والدريدي ينتظر ترخيص اللجنة الفنية

على غير العادة عاد النادي الصفاقسي أمس الى التمارين بالملعب الفرعي للمهيري استعدادا للقاء المتأخر لحساب الجولة 5 من البطولة الوطنية أمام نجم المتلوي الذي سيحتضنه ملعب المهيري عشية الاحد القادم بداية من الساعة الخامسة مساء.

كل اللاعبين تواجدوا في التمارين باستثناء ماهر الحناشي الذي مازال يخضع لبرنامج تأهيلي أثر الإصابة والتي ستجعله يغيب عن لقاء المتلوي وهو ما يعطي فرصة للشبان سيما وأن الدريدي عمد الى تغيير بعض الخطط خلال اللقاء الأخير أمام بن قردان ونجح في تحقيق الانتصار. ما هو ملاحظ أن الأداء الجماعي للفريق تحسن في المقابلة الأخيرة وعادت اللحمة بين اللاعبين فوق الميدان على عكس العادة وهو ما قد يعطي نتائج ايجابية أكبر في قادم الأيام سيما وأن تركيز المدرب كان على العامل الذهني للاعبين والاعداد البدني وتقريب المجموعة الى بعضها البعض حتى يكون التناغم حاضرا.

ارتباك
لئن شهد خط الدفاع والوسط تحسنا ملحوظا في مقابلة اتحاد بن قردان إلا أن خط الهجوم لم يكن متناسقا بين اندوي والمرزوقي وشواط وهو ما أثمر إضاعة جملة من الفرص والاكتفاء بهدف يتيم، هذه الفرص لو وقع تجسيمها لكانت الأمور أسهل في النادي الصفاقسي ويكون اللاعبون في أريحية.
ربما نقطة سينظر اليها المدرب لسعد الدريدي في التمارين خلال الفترة الحالية ليقع اصلاحها خاصة وأن مواجهات كبيرة تنتظر الأسود والأبيض باستقبال النادي البنزرتي في صفاقس والتحول الى سوسة لمواجهة النجم والعاصمة لمواجهة الترجي والافريقي.

اشتراكات
يواصل النادي الصفاقسي التعويل على اصحاب الاشتراكات للدخول الى الملعب في لقاء الفريق امام نجم المتلوي يوم الاحد القادم وبذلك لن تعتمد ادارة النادي على التذاكر.

في انتظار الرخصة
مازال المدرب لسعد الدريدي ينتظر رخصة الجلوس على بنك البدلاء من اللجنة الفنية للجامعة بعد القضية العاجلة التي رفعها للاستعجال بها بخصوص حصوله على مستحقاته المالية من هيئة النادي البنزرتي والتعجيل في منحه باقي ملفه سيما وأن فسخ العقد كان من جانب واحد، ولئن تأكد رسميا في وقت سابق أن كل الأمور تسير في اتجاه المدرب لسعد الدريدي الا أن هذا الأخير لم يحصل بعد على رخصة الجلوس على بنك البدلاء. وتأمل هيئة النادي الصفاقسي في وجود حل سريع بخصوص هذا الموضوع حتى يكون الدريدي قريبا من اللاعبين سيما وأنه يعتمد على الهاتف الجوال في كل مقابلة مع مساعده زياد زيود لتقديم النصائح والتغييرات بما أنه يتابع اللقاء من المدارج.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115