الترجي الرياضي: الإصابات تؤجّل ظهور بن حتيرة ولا خوف على المشّاني والخنيسي

عاد أمس الترجي إلى أجواء التمارين بحصة صباحية خصصها الإطار الفني لإزالة الإرهاق عن المجموعة بعد الانتصار بثلاثية على الملعب القابسي على أن تتواصل التمارين بمعدل حصة في اليوم قبل التحول يوم الأحد لمواجهة النجم الساحلي.

تحضيرات الترجي لهذا الأسبوع ستحمل في طياتها الجديد بغياب المهاجم هيثم الجويني الذي سيخضع اليوم إلى فحوصات بالرنين المغناطيسي للتثبت من الإصابة التي تعرض لها على مستوى أعلى الفخذ خلال لقاء الملعب القابسي ومدة الراحة التي سيخضع لها بما يجعل إمكانية تواجده على ذمة الإطار الفني في لقاء النجم مستبعدة أن لم تكن مستحيلة.

لا خوف على المشاني والخنيسي
الإصابات لم تقتصر فقط على هيثم الجويني حيث طالت هداف الفريق طه ياسين الخنيس والمدافع المحوري علي المشاني ما دفع البنزرتي لإجراء تغييرات اضطرارية وفي هذا الإطار أكد مهاجم الترجي طه ياسن الخنيسي في تصريح لـ«المغرب» أن إصابته لا تكتسي خطورة وأن مغادرته الميدان جاءت بطلب منه تفاديا لحدوث مخلفات من شانها أن تجعله خارج الخدمات في لقاء النجم أما عن نوعية الإصابة فقد أكد الخنيسي شعوره ببعض الأوجاع وشد عضلي خفيف
على صعيد أخر أكد علي المشاني في تصريح لـ«المغرب» أن إصابته عضلية مشيرا أن الإطار الفني خير عدم المجازفة وتغييره تفاديا لحدوث تطورات قد تكون وراء غيابه عن لقاء الأحد.

في انتظار ظهور بن حتيرة
غياب بن حتيرة عن لقاء نجم المتلوي وتواجده خارج القائمة التي وجه لها المدرب فوزي البنزرتي الدعوة جعل الجماهير تتساءل عن وضعية اللاعب الذي اقتصر تواجده على المقابلات الودية وظهور لدقائق معدودات في لقاء الاتحاد المنستيري تساؤلات سرعان ما عجلت بعودة اللاعب إلى بنك البدلاء في لقاء قابس لكن دون المشاركة وفي هذا الإطار أكد المدرب المساعد للترجي معين الشعباني في تصريح لـ«المغرب» أن النية كانت تتجه لإقحام اللاعب خلال الشوط الثاني إلا أن التغييرات الاضطرارية الثلاثة حالت دون مشاركته.

تواصل غياب انيرامو
لاعب آخر سجل أمس غيابه عن المجموعة وهو المهاجم مايكل انيرامو الذي بصدد الخضوع إلى برنامــج تأهيل بدني خاص بعد أن أثرت الإصابة التي تعرض لها مؤخرا على جاهز يته البدنية في انتظار أن تكشف حصص تمارين هذا الأسبوع عن جاهز يته من عدمها ليكون على ذمة الإطار الفني في لقاء النجم في ظل وجود فرضية كبيرة لغياب المهاجم الثالث هيثم الجويني.

وضعية صعبة لبقير
للقاء الثالث على التوالي عجز سعد بقير عن تسجيل تواجده في التشكيلة الأساسية بعد أن كان في الماضي القريب احد ابرز الأسماء التي يعول عليها الإطار الفني وضعية بقير قد تزداد صعوبة خلال قادم المواعيد نظرا للضغط الكبير المسلط عليه من قبل الجماهير وهو ما التمسناه في العديد من المقابلات الودية إضافة إلى المنافسة الكبيرة مع أنيس بن حتيرة الذي يمتلك من الدعم الجماهيـري والإمكانيات الفنية والبدنية الكثير مــا يفتح له الأبــواب ليصبح صانــــع الألعاب الأول في الترجي.

بن محمد بخطى ثابتة
التعزيزات التي قد تشمل المجموعة في قادم المواعيد لن تقتصر فقط على ما سيحمله الميركاتو الشتوي من أسماء بما أن اللاعب أيمن بن محمد الذي حتمت عليه الإصابة التي تعرض لها على مستوى الأربطة المتقاطعة الغياب عن أجواء الميادين لفترة تجاوزت 6 أشهر على أبواب إنهاء برنامج التأهيل البدني الخاص به بما سيجعله على ذمة البنزرتي مع انطلاقة مرحلة إياب البطولة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115